سينما وتلفزيون

22 يونيو 2022

معتصم النهار يخطف الأضواء في "بيروت 303".. وشخصيته حديث الجمهور

حظي الفنان السوري معتصم النهار بإعجاب الجمهور منذ بدء ظهور شخصيته "طيف" في مسلسل "بيروت 303" تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، إخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة الصباح إخوان.
واستطاع "طيف- معتصم النهار" أن يتصدر حديث السوشال ميديا في الساعات الأخيرة، إذ تداول الجمهور بشكل كبير مشاهده في العمل، مبدين إعجابهم الكبير بأدائه وحرصه على نقل صورة المشهد بشكل صحيح، معتبرين أن شخصية "طيف" أخرجته من شخصيته النمطية "الشاب الجميل" ليكون أمام حبكة درامية قوية.
وحاول النهار أن يعرف رأي الجمهور وتوقعاتهم بأحداث العمل من خلال نشره عبر حسابه الرسمي في إنستغرام صورة لشخصيته في مسلسل "بيروت 303" وأرفقها بتعليق وجّه من خلاله سؤالا للجمهور.
وكتب الفنان السوري: "شو ياللي راح يصير يا ترى؟".




وانهالت التعليقات من قبل المتابعين معربين عن حبهم لشخصيته، ومشيدين بأدائه خلال العمل، مشيرين إلى أنه يجسد الشخصية بطريقة مبدعة وبإقناع شديد، فعلق أحدهم: "مكسر الدنيا يا طيف، كل حلقة أحلى من التانية والحماس عم يزيد أكتر وأكتر".




واتجه آخرون للحديث عن الدور المختلف الذي ظهر من خلاله للمرة الأولى، مؤكدين أن دور "طيف" يمثل له "نقلة مختلفة" في مسيرته الفنية، كما أنهم ينتظرون بقية مشاهده في العمل، إذ علق متابع: "إبداعك إبداع عالمي يا طيف، حاضر بقوة، وظاهر بتمعن وبإتقان درامي مميز واستثنائي".




كما أبدى بعض المتابعين إعجابهم بالقصة التي يتناولها العمل لا سيما أحداث الأكشن التي تُعرض فعلق أحدهم: "القصة حلوة فيها حماس، ما فيك تتخيل شو رح يصير بعدين من كتر الأكشن".




ويجسد معتصم النهار في العمل شخصية "طيف" الذي يفقد عشيقته "عبير" في أولى الحلقات، بسبب تحطم الطائرة اللبنانية القادمة من إسطنبول، ويحاول بعدها معرفة الشخص الذي تسبب في الحادث، أو ملاحقة أي خبر يخص الموضوع.
وتدور أحداث مسلسل "بيروت 303" حول حادثة تحطم طائرة قادمة من إسطنبول إلى بيروت في ظروف غامضة، ووسط هذا التشويق تنشأ قصة حب عميقة وكبيرة، والمسلسل من بطولة عابد فهد، سلافة معمار، نادين الراسي، معتصم النهار، مجدي مشموشي، جيانا عيد، جيري غزال، أمانة والي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.