سينما وتلفزيون

19 يونيو 2022

كارمن لبس تعلن تأجيل مسلسل "التحدي" بشكل مفاجئ قبل لحظات من عرضه

أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن لبس تأجيل موعد عرض مسلسل "التحدي" تأليف مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، وللمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان، حيث كان من المقرر عرضه مساء الأحد على منصة "شاهد".
ونشرت لبس عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على إنستغرام صورة لبوسترها الشخصي، وأرفقته بتعليق كشفت من خلاله بشكل مفاجئ عن تأجيل عرض المسلسل إلى موعد يحدد لاحقا، دون توضيح السبب الذي دفعهم للتأجيل قائلة: "تأجل شوي عرض المسلسل لوقت يعلن عنه قريبا".




وكانت الفنانة اللبنانية قد شوّقت متابعيها للمسلسل قبل ذلك، إذ نشرت صورة لبوسترها الشخصي على إنستغرام وأرفقته بتعليق كشفت من خلاله عن ملامح الشخصية الشريرة التي ستؤديها وتحمل اسم "بيداء"، مبينة أن العرض سيتم مساء الأحد عبر منصة "شاهد".




كما أبدى متابعو لبس استغرابهم من التأجيل المفاجئ لمسلسل "التحدي"، لا سيما أنها شوقت جمهورها وأعلنت التأجيل في اليوم ذاته؛ ما دفعهم لإثارة العديد من التساؤلات حول هذا التصرف المفاجئ.
ومسلسل "التحدي" هو الجزء الثاني من مسلسل سر، ويدور في سلسلة الأسرار الغامضة والمثيرة، ضمن عالم يخضع لسيطرة المافيا في الممنوعات والمال والانتقام وحتى الحب، في مقابل مواجهة بوليسية واستخبارية حادة.
كما سيشهد العمل معارك إنسانية على مستويات عدّة وانعطافات وتقلبات جريئة، حيث يحمل كل منها سرا دفينا يشكل كشفه صدمة كبرى، ضمن الأحداث التي غالبا ما تنقلب رأسا على عقب في حبكة عميقة.
والمسلسل من بطولة نخبة من أبرز النجوم العرب على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، ستيفاني صليبا، وسام حنا، كما يشارك فيه كل من رواد عليو وجورج شلهوب وبيار داغر ورانيا سلوان وسلطان ديب وتانيا فخري وبياريت قطريب وفرح بيطار وناتاشا شوفاني وغيرهم.
والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة كارمن لبس كان مسلسل "للموت2" تأليف نادين جابر، إخراج فيليب الأسمر، الذي حظي بنجاح كبير جعله يستحوذ على الساحة الدرامية في السباق الرمضاني، بين الأعمال المشتركة تحديدا.
وشارك في العمل محمد الأحمد، ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، أحمد الزين، بديع أبو شقرا وغيرهم.