سينما وتلفزيون

17 مايو 2022

شركة "الصباح" وتيم حسن يحمّسان لفيلم "الهيبة": الجبل راجع وأقوى من قبل

وثّقت شركة "الصباح" للإنتاج الفني، والمسؤولة عن إنتاج فيلم "الهيبة" البوستر الرسمي الخاص به، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأرفقت الشركة البوستر بعبارة:" اثباااااااااات... القصة بعد ما خلصت، الجبل راجع وأقوى من قبل.. فيلم الهيبة قريباً بصالات السينما كونوا مستعدّين".




وانهالت على المنشور تعليقات المتابعين المتشوقين لمتابعة أحداث الفيلم، والبعض تساءل عن موعد العرض ومكانه.
كما حمّس الفنان تيم حسن الجمهور بنشر صورة من كواليس الفيلم، كان برفقته النجمة اللبنانية زينة مكي، علق عليها: "#الهيبة قريبآ إن شاء الله في الصالات يارب يعجبكم 🌹".




ويتم تصوير الفيلم في مدينة إسطنبول التركية تحت إشراف المخرج السوري سامر البرقاوي، مشيرًا إلى أن الفيلم ليس امتدادا لأحداث الأجزاء الخمسة من مسلسل "الهيبة"، كما أنه عمل استغرق وقتا وجهدا وتفكيرا كبيرا، وهو ما سيلاحظه الجمهور أثناء المتابعة.
وكان الفنان تيم حسن قد نشر مؤخراً عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة من كواليس الفيلم، وظهر من خلالها بالشكل الذي سيكون به في الفيلم، وعلق عليها بعبارة: "مساء الخير، من تصوير فيلم الهيبة، انتاج سيدار آرت، والمخرج سامر البرقاوي، اللقطة بكاميرا الصديق مصطفى البرقاوي"، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا من الجمهور بسبب الظهور الأول له من كواليس العمل السينمائي.




كذلك نشرت الفنانة اللبنانية زينة مكي التي تتصدر البطولة النسائية في الفيلم، صورة لها من كواليس التصوير عبر حسابها على "إنستغرام"، وأعربت عن سعادتها العميقة ببدء تصوير الفيلم بالتزامن مع عيد ميلادها، فكتبت: "4/4 هكذا تبدو بداية عامي الجديد، انطلاق أول يوم تصوير فيلم الهيبة في يوم عيد ميلادي، سنة حلوة ولفّة جديدة حول الشمس".




وتعرضت مكي خلال التصوير مؤخراً لإصابة في قدمها، معلنة عن ذلك خلال حسابها في إنستغرام بنشر صورة إصابة في قدمها، وظهرت الجروح وآثار التورم، وعلقت قائلة: “بالتصوير: زينة صرلك شي ؟.. أنا: لا لا أنا منيحة… بس خلّص المشهد ”لتنهال على المنشور الكثير من تعليقات المتابعين، متمنين الصحة والسلامة لمكي مع مزيد من التألق والنجاح في حياتها المهنية.




وبحسب ما صرحت فيه شركة الصباح سابقاً، فإن هذا الفيلم، يعد آخر ما سيُنتج من حكاية "الهيبة" التي قُدم منها خمسة أجزاء، وبالتالي سيصل تيم حسن مع شخصية جبل إلى نهاية الطريق ليودعها، دون الكشف عما سيكون مصير هذه الشخصية.