سينما وتلفزيون

14 مايو 2022

السبكي يجري محاولات لإقناع روبي بالانضمام لمسلسل "رمضان كريم 2"

عقد المنتج المصري أحمد السبكي، جلسة مع المخرج المصري سامح عبدالعزيز، من أجل الاستقرار على خروج مسلسل "رمضان كريم" في جزئه الثاني للنور.

وجرى الاتفاق بأن يتم الاستقرار على فريق العمل بعد انتهاء المخرج سامح عبد العزيز، من تصوير مسلسل "الشادر" مع الفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث تقرر بدء تصويره مطلع يونيو المقبل.

وعلم "فوشيا" من مصادره أن السبكي، منتج العمل، يجري محاولات لإقناع الفنانة روبي، بالعودة للانضمام إلى فريق عمل المسلسل كونها بطلة جزئه الأول، لاسيما وأن المسلسل سيظهر للنور بكامل النجوم الذين ظهروا في جزئه الأول الذي جرى عرضه في موسم دراما رمضان 2017، إذ كانت روبي، قد رفضت الانضمام للعمل من قبل ما أدى إلى تعطل التصوير.



وتشير المصادر إلى أن روبي، ربما توافق في ظل خيبة الأمل التي وقعت فيها من خلال مسلسل "رانيا وسكينة" الذي عرض في دراما رمضان الماضي، حيث تشهد تلك الفترة خفوت نجمها على صعيد التمثيل فلا هي ظهرت في دراما 2021، ولم تحقق النجاح المرجو في رمضان المنصرم.

وأكدت المصادر أن هناك رغبة في العودة بهذا العمل، لاسيما وأنه مطلوب جماهيرياً هذه الفترة، حيث كشفت المصادر أن التصوير سيبدأ قريباً بعد انتهاء المعاينات وتصميم الديكورات الخاصة بالعمل، بينما تم الاتفاق على طرح أكثر من أغنية شعبية في المسلسل من غناء المطرب الشعبي محمود الليثي.

وكان المنتج أحمد السبكي، قد تعاقد مع المخرج سامح عبد العزيز، والسيناريست أحمد عبدالله، على إنتاج الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، في أبريل من عام 2021، إذ نشر صورة عبر حسابه في "فيسبوك" جمعته بالثنائي وأعلن الخبر بشكل رسمي، إلا أنه لم يظهر للنور منذ ذلك الحين.



ونافست روبي، في رمضان الماضي بمسلسل "رانيا وسكينة" وشاركتها العمل الفنانة مي عمر، وجسدت الأخيرة دور "رانيا" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي "سكينة" على قيادة سيارات التريللا التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، والفنان سليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.