سينما وتلفزيون

7 مايو 2022

فرح بسيسو تعود إلى الدراما.. وتشوّق الجمهور لتجربتها الجديدة بعد غياب

شوّقت الفنانة فرح بسيسو، متابعيها لعملها الجديد "Mo"، وقالت إنه سيتم عرضه على "نتفليكس" في 24 أغسطس/ آب المقبل.
ونشرت بسيسو عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" صور تجمعها بالعديد من الفنانين، وأرفقتها بتعليق بيّنت من خلاله طبيعة الدور الذي ستجسده، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.
وكتبت بسيسو أن مسلسل "Mo" يروي بإطار من الكوميديا قصة عائلة فلسطينية، تلجأ إلى مدينة هيوستن في تكساس، كما أن أحداث المسلسل تمزج بين النضال والتحديات والضحك.




وأضافت أن قصة المسلسل ستُعرض بطريقة مختلفة، ويتألف من ثماني حلقات، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.
كما أشارت إلى أنها تجسد في المسلسل شخصية أمّ تدعى "يسرى النجار"، إذ ستكون أماً لشخصية "مو" في العمل الذي سيعرض في الصيف المقبل.




وانهالت التعليقات من قبل متابعي بسيسو، مباركين لها على المسلسل، ومتمنين لها النجاح والتوفيق الدائم لأعمالها، فعلق أحدهم: "بالتوفيق والنجاح الدائم، يارب نشوفك متألقة"، كما أعرب متابع آخر عن اشتياقه لأعمالها معلقا: "فرح اشتقنالك".
والمسلسل من تأليف رامي يوسف ومحمد عامر، إخراج سليك نعيم، وإنتاج شركة A24، ويشارك في بطولته محمد هندي، مريم البيشة، هادي صنوبر، أحمد راجح وغيرهم.




ويعتبر "Mo" المسلسل الأول لبسيسو بعد انقطاعها لسنوات ليست بالقليلة عن المشاركة في المسلسلات، حيث كان آخر مسلسل شاركت به "حلاوة الروح" عام 2014، تأليف رافي وهبي، إخراج شوقي الماجري، وشاركها في العمل غسان مسعود، نسرين طافش، مكسيم خليل، خالد صالح، عبد المنعم عمايري، دانا مارديني وغيرهم.
والجدير ذكره أن آخر أعمال الفنانة فرح بسيسو كان فيلم "بنات عبد الرحمن" تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، الذي قدم 4 قضايا رئيسية من خلال شخصيات العمل، تُبرز معاناة المرأة ونظرة المجتمع لها، كما يرصد تعرض فئات من النساء لأشكال مختلفة من القهر والظلم.
وجسدت بسيسو في العمل شخصية "زينب"، وشاركها حنان الحلو، صبا مبارك مريم باشا، ياسمين العبد، محمد إدريس، علاء حماد وغيرهم.