سينما وتلفزيون

5 مايو 2022

السبب الحقيقي لغياب دنيا سمير غانم عن "الكبير أوي 6"

كشف مخرج مسلسل "الكبير أوي 6" أحمد الجندي، عن سبب غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن المسلسل في جزئه السادس.
وقال الجندي إنهم كانوا بحاجة لظهور مجموعة جديدة من الشخصيات، بالإضافة إلى غياب شخصية "هدية" عن الجزء الجديد والذي تقدمه الفنانة دنيا سمير غانم.
وأكد الجندي أن الفنانة المصرية كان من المستحيل تعويضها، وتحدث قائلا: "واجهنا عقبات أثناء التحضير للجزء السادس من مسلسل (الكبير أوي)، منها احتياجنا لنجوم جدد ينضموا للعمل، بالإضافة لغياب دنيا سمير غانم التي تقدم شخصية (هدية)، وفكرة تعويضها بأي فنانة أمر شبه مستحيل؛ لأن دنيا سمير غانم فنانة وإنسانة رائعة، بالإضافة أن هدية ارتبط بها قطاع واسع من الجمهور وثنائية الكبير وهدية أحبها الناس".




وأشار مخرج المسلسل إلى أن دنيا سمير غانم لم ترفض العودة للمشاركة في مسلسل "الكبير أوي 6"، بل إن الأمر كان يتركز في انشغال الفنانة المصرية في تصوير مسلسل "عالم موازي" الذي كان من المقرر أن يعرض في شهر رمضان، وكان من الصعب أن تشارك في تصوير أكثر من عمل.
وأوضح: "فكرة عودة دنيا سمير غانم لدور هدية لم تكن أزمة لها أو لنا، الأمر متعلق بمشاركتها في مسلسل آخر الذي تعرض لظروف ولم يتم عرضه، فكان من الصعب أن تشارك في أكثر من عمل، وكان من المستحيل أن يتم اختيار فنانة بديلة لتقدم دور هدية؛ لأنه سوف يتم وضعها في مقارنة لا أفضلها".


وتحدث الجندي عن طريقة اختيار الفنانة رحمة أحمد فرج التي قدمت دور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، وقال إنه تم ترشيحها من خلال أحد المقربين منه، وعندما عرض الفكرة على الفنان أحمد مكي تحدث معه عن فنانة أخرى تم ترشيحها له، وعلم في النهاية الثنائي أن الفنانة التي تم ترشيحها لكل منهما هي رحمة أحمد فرج، والتي تم حسم قرار مشاركتها في المسلسل بعد جلسة استمرت لدقايق قليلة حسبما أكد المخرج أحمد الجندي.
ومسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.