سينما وتلفزيون

5 مايو 2022

تامر حسني يطرح برومو فيلم "بحبك" مع هنا الزاهد.. ويكشف موعد عرضه

نشر الفنان المصري تامر حسني البرومو الرسمي لفيلمه الجديد والمرتقب "بحبك" الذي يجمعه بالممثلة الشابة هنا الزاهد، ليعلن عن قرب عرضه في قاعات السينما.
وعلق حسني على الفيديو بالقول: "الإعلان الرسمي الأول لفيلم بحبك، والمحدد إصداره إن شاء الله بعيد الأضحى المبارك المقبل".
ويجمع فيلم "بحبلك" كل من تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مديحة تيخة، عالية راشد، وشهد الشاطر، وذلك في أول تجارب تامر حسني في الإخراج السينمائي، كما أنه هو مؤلف العمل أيضا.


وكان الفنان تامر حسني قد وثق في شهر فبراير الماضي الصور الأولى لفيلم "بحبك"، وعلق قائلا وقتها: "دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد بحبك، طبعا في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك، وناس هتقراه بحبَك دا طبعًا مقصود عشان في دراما الفيلم، هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى، وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جدا".
وأضاف: "سعيد بمشاركة نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني، اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وفرحان جدًا بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل، وربنا يكتب له فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه".

يذكر أن تامر حسنى قدم العام الماضي فيلم "مش أنا"، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهري بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودي فايز المالكي وعصام السقا.