سينما وتلفزيون

3 مايو 2022

سلوى عثمان: "بابلو" ظُلم.. وشعرت أنني ابنة حسن الرداد وليس والدته

قالت الفنانة المصرية سلوى عثمان، إن العرض الحصري لمسلسل "بابلو" الذي تم عرضه في دراما رمضان المنصرم ربما يكون تسبب في ظلمه، لأنه تم عرضه على قناة المحور وهي قناة لا تحظى بنسب مشاهدة مرتفعة، على العكس من قنوات أخرى.
وأوضحت سلوى عثمان، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنها تأمل بأن يتم مشاهدة العمل بشكل أفضل عند عرضه للمرة الثانية على قنوات أخرى يشاهدها الجمهور بشكل أكبر، موضحة أن عرضه الحصري ظلمه بدليل أنه عندما عرض على قناتي الظفرة وأبو ظبي في الخليج نجح بشكل لافت.
وأضافت سلوى عثمان، أن موضوع المسلسل يساعد على نجاحه، لأن العمل ينطلق من الدراما الشعبية بشكل طبيعي دون تصنع أو "أفورة"، مردفة أن حسن الرداد، بطل العمل جسده بشكل بسيط دون إجرام، على العكس من مسلسلات أخرى تقدم البطل الشعبي بصورة مختلفة مع وجود بعض الحدود.


وعقبت أن الدراما الشعبية مرغوبة عند المشاهدين، ولم ينقرض سوقها، مستشهدة بمسلسل "رمضان كريم" الذي كان من قلب المناطق الشعبية وحتى الآن يطالب الجمهور بجزء ثان منه، متابعة أنه كان مقررا أن يعرض هذا العام وتم تأجيله للعام المقبل.
وبينت سلوى عثمان، أنها عندما تقوم بتجسيد دور الأم تحرص على أن يكون بشكل مختلف، مشيرة إلى أنها عندما جسدت دور والدة حسن الرداد في المسلسل كانت ترى نفسها وكأنها ابنته وليست والدته، إذ تعاملت بطبيعتها واستقت المشاعر من براءة الطفولة، حيث كانت تشعر بأن ابنها هو السند والرجل الذي تلجأ إليه رغم أنها أم مسؤولة.
وأشارت الفنانة المصرية إلى أن كواليس العمل مع حسن الرداد، كانت ممتعة؛ لأنه استطاع أن يحتوي من حوله من فنانين، إضافة إلى أن هذا العمل خلق حالة من القرب بينهما في التعاون كونها تتعامل كأم وابنها على العكس من المسلسل الذي جمعهما في السابق بعنوان "ابن الأرندلي".
يذكر أن مسلسل "بابلو" من بطولة الفنان حسن الرداد، ويضم كوكبة من النجوم بينهم أروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد علي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.