سينما وتلفزيون

24 أبريل 2022

هاجر الشرنوبي تكشف كواليس مشاركتها بـ"العائدون".. وتنتهي من "جزيرة غمام"

عبرت الفنانة المصرية هاجر الشرنوبي، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "العائدون" مشيرة إلى أن تجسيدها شخصية زوجة ضابط مخابرات في العمل أضاف لها على الصعيد الفني، واعتبرت أن مشاركتها في الأعمال الوطنية بشكل عام شرف لها.
وعقبت هاجر، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنها لم تجد صعوبة في تجسيد الشخصية لأن لديها بعض الصديقات من زوجات ضباط، ومن هنا كانت على علم بالحياة الاجتماعية التي يعشنها، لافتة إلى أنها شعرت بمسؤولية كبيرة تجاه العمل حتى تصل الصورة الصحيحة للجمهور.
وبينت هاجر الشرنوبي، أن المسلسل حمل الكثير من الصعوبة، لأنه يتناول قصصا من ملف المخابرات، إضافة إلى أن شخصيتها مثلت لها صعوبة لتوصيل الشعور للجمهور.


وتابعت أنها شاركت سابقا في مسلسلي "هجمة مرتدة" و"كلبش"، وهذان من الأعمال الوطنية المهمة.
وأضافت أن الشخصية لم تكن ذات ثقل عليها؛ لأنها تعمل للمرة الرابعة من المخرج المصري أحمد نادر جلال، مبينة أنها تحب العمل معه.
وأشارت إلى أن أحد المشاهد أبكاها وترك لديها أثرا في الكواليس، وهو مشهد انتظارها "طفلا" وقد كان سيموت؛ لأن أحداثه كانت صعبة للغاية.
وأوضحت أنها انتهت من تصوير مسلسل "جزيرة غمام" الذي تشارك فيه كضيفة شرف، وستحصل على إجازة في الأيام المتبقية من شهر رمضان، على أن تتابع الأعمال الدرامية بعد انتهاء هذا الشهر، لافتة إلى أنها تميل لمتابعة الأعمال الكوميدية.


يذكر أن مسلسل "العائدون"، من بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغني، والسوري أحمد الأحمد، وهاجر الشرنوبي، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.
ومسلسل "جزيرة غمام" من بطولة طارق لطفي ومي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.
وتدور الأحداث في حقبة زمنية قديمة منذ أكثر من 100 عام، في إحدى الجزر الموجودة على البحر، وفي تلك الجزيرة يظهر أثر الوافدين على الهدوء الذي يسود تلك المدينة، حيث يستقر "خلدون" و"العايقة" في جزيرة غمام ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنا منهما أنها تحوي كنزا وسرا كبيرين لا يعلمهما أحد ويحاولان بسط نفوذهما لتنفيذ مخططهما.