سينما وتلفزيون

24 أبريل 2022

ناصر القصبي يوضح حقيقة وجود جزء رابع لمسلسل "العاصوف"

علّق الممثل السعودي ناصر القصبي، على احتمالية وجود جزء رابع لمسلسل "العاصوف"، بعد انتهاء الجزء الثالث قبل أيام قليلة ضمن دراما رمضان 2022.
واستبعد القصبي إنتاج جزء رابع من العمل الدرامي، مشيرًا إلى أن "العاصوف" أخذ حقه، معلقًا: "مبدئيًا ما أعرف وين رايحين وشو رأي المحطة وأنا أشك أن يكون فيه جزء رابع".
وأكد أنه نادرًا ما تنجح الأعمال الدرامية ذات الأجزاء المتعددة، قائلاً: "أنا أؤمن أن الأعمال الممتدة والتي فيها أجزاء نادراً ما يكون في عمل يستمر وفيه تألّق إذا في أجزاء يعني ثالث ورابع وخامس وإذا كان مصنوعا باحترافية عالية جداً فأشك وأعتقد أنّه أخذ حقه "العاصوف".


وتحدث القصبي عن اختياره للشخصية نفسها "خالد الطيان"، فقال ممازحاً: "سؤال كويس، أنا سألت أول سؤال مين أوسم شخص فيهم، قال لي خالد، فقلت أنا خالد".
وأضاف: "ما كان خالد يشبهني ولا قريب مني وكنت أشوفه عادي".


وكان ناصر القصبي قد قدم شكره لجمهور مسلسل "العاصوف 3"، وعلق عبر حسابه على تويتر قائلا: "شكراً لكل مشاعر الود التي غمرت فريق العاصوف طوال عرض العمل ومازالت حتى هذه اللحظة، شكراً ومقصرين معكم دائماً، والعشر الأواخر عليكم مباركة، وتقبل الله صيامكم وقيامكم".


وكشف الجزء الثالث من العمل الدرامي الأحداث والتحولات الاقتصادية والاجتماعية والفكرية التي مرت فيها السعودية في الفترة بين 1988 إلى 1998، كما تناول حرب الخليج التي بدأت في 1990 واستمرت إلى ما يقارب العام.
وكان  القصبي قد أوضح أن الجيل الجديد سيشكل محورا رئيسيّا للأحداث التي ستشهد تطورات متسارعة وشيّقة، في وقت سيقع على الآباء عبء إدارة الأزمات الجديدة والتعامل معها، كل ذلك يسير ضمن خط زمني عريض تفرضه وقائع حرب الخليج وتبعاتها الاجتماعية والسياسية والأمنية في تلك الحقبة الزمنية الحرجة.
والمسلسل من بطولة ناصر القصبي، عبد الإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي وآخرين“.