سينما وتلفزيون

23 أبريل 2022

غادة عادل: عشت أكثر من شخصية بـ"أحلام سعيدة".. ويسرا أطيب قلب في الحياة

أكدت النجمة المصرية غادة عادل، أنها حريصة في الفترة الأخيرة، على الظهور بشكل مختلف، وقبول أدوار صعبة ومركبة، وهي النوعية التي أصبحت تميل إليها رغبة منها في التجديد ودخول مناطق فنية مغايرة لما قدمته خلال مشوارها الفني، مبينة أن مسلسل "أحلام سعيدة" كان من تلك النوعية، لذا تحمست للمشاركة فيه.

وصرحت غادة عادل لـ"فوشيا"، أن شخصية "شيرين" التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل "أحلام سعيدة"، بعيدة عنها نهائيا في الحقيقة، موضحة أيضا أنها لم تصادف امرأة مثلها من قبل في حياتها، ولكن بعض صفاتها وطباعها كانت تراها متفرقة في شخصيات كثيرة في الواقع، لذلك عندما عرض عليها الدور شعرت أنها تجسد أكثر من شخصية في واحدة، وهو ما جعلها في حالة تحدّ، وتطلّب منها الأمر تحضيرات خاصة للإلمام بخيوطها ومذاكرتها جيدا مع عقد جلسات عمل مع المخرج عمرو عرفة للوقوف على تفاصيلها النهائية.



وبينت أن العمل يناقش قضايا عديدة تخص المرأة في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال ثلاث سيدات هن يسرا ومي كساب وغادة عادل، وتمر كل واحدة بمشاكل في حياتها الخاصة تؤرقها وتعكر صفوها، ومنها ما تقدمه هي من خلال شخصية "شيرين" التي تجسدها، إذ تعتبر في نظر المجتمع "عانسا" لكونها تخطت سن الأربعين دون زواج، كما تعيش معاناة كبيرة بسبب الوحدة وغيرها من المشكلات.

وعبرت عن سعادتها بالتعاون مع عمرو عرفة مجددا، من خلال المسلسل، والذي كان اسمه عليه بمثابة ثقة كبيرة في جودته، إذ منحها ذلك الشعور بالاطمئنان إلى جانب مشاركة نجمة مثل يسرا وكاتبة مثل هالة خليل، مشيرة إلى أن كل هذا كان تحت قيادة شركة العدل جروب، المعروفة بتاريخها الفني الكبير، وقدرتها على اختيار أفضل الأعمال، وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة العمل الفني.




وكشفت أنها تربطها علاقة صداقة قوية بالنجمة يسرا على المستوى الشخصي، فهذا خلق نوع من الراحة والتفاهم بينهما في العمل، واصفة إياها بكونها "حبيبة الكل" وأطيب قلب في الحياة، وتتمتع بالشياكة والجمال من الداخل والخارج، متمنية تكرار التعاون معها مرة أخرى لكونها نجمة كبيرة واستثنائية، وشرف لأي فنانة الوقف أمامها.

مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، وشيماء سيف، ونور محمود، وعماد رشاد، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج العدل جروب.