سينما وتلفزيون

22 أبريل 2022

هكذا علق رياض الخولي على تصدر "جزيرة غمام" قائمة الأفضل بدراما رمضان

عبر الفنان المصري رياض الخولي، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله "جزيرة غمام" الذي ينافس في ماراثون دراما رمضان الجاري، إضافة إلى أن غالبية النقاد والمختصين صنفوا العمل على أنه الأفضل في دراما هذا العام، مبينا أن هذا شعور جيد يكلل مجهود جميع الزملاء المشاركين في العمل.

وأوضح الخولي، في تصريح خاص لـ"فوشيا"، أنه يتابع ما يحدث من ردود أفعال من جانب بعض الزملاء الذين ينقلون له ذلك، إلا أنه لا يستطيع التعبير عن رأيه في عمل شارك فيه؛ لأنه في النهاية ممثل وهذا دوره الذي ينحصر فيه فقط.



ونوه رياض الخولي، بأنه بعيد تماما عن الإعلام منذ نحو 20 عاما، ولا يعلق على عمل شارك فيه، لأنه يترك هذا الأمر للمختصين والجمهور الذين ينتظرون منه كل جديد باعتباره يقوم بإمتاع جمهوره، غير أنه لم يخف سعادته بشأن ما قيل عن تجسيده شخصية الصعيدي هذه المرة بشكل مختلف وهو دليل على اختياره الصحيح للعمل.

وأضاف "الخولي" أن هناك الكثير من الصعوبات التي تواجهه في تجسيد شخصيته والمشاهد التي يشارك فيها حتى تظهر للجمهور على الشاشة، لكنه في الوقت ذاته لا يستطيع الحديث عن أمور طبيعية تواجهه؛ لأنه من الطبيعي أيضا أن يتغلب على تلك الأمور لأنه عمله الذي لابد وأن يخرج بشكل جيد.



واحتفل عبد الرحيم كمال، كاتب مسلسل "جزيرة غمام" بانتهاء تصوير العمل وذلك بعد شهور طويلة من التحضيرات والتصوير؛ إذ حرص على توجيه الشكر إلى طاقم العمل.

وشارك عبد الرحيم كمال، صورة من الاحتفال عبر حسابه الخاص في "فيسبوك"، ظهر فيها كل من رياض الخولي، وفتحي عبدالوهاب، ومي عز الدين، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، وهاجر الشرنوبي، وأحمد ماجد، ووفاء عامر، وميار الغيطي وغيرهم.