سينما وتلفزيون

17 أبريل 2022

أكرم حسني يتزوج هنادي مهنا وآيتن عامر معًا ويطرح "أنا العريس"

طرح الفنان المصري أكرم حسني أغنية "أنا العريس" في الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "مكتوب عليّا"، وتضمن الفيديو كليب زواج جلجل (أكرم حسني) من رقية (أيتن عامر) وسلمى (هنادي مهنا) في يوم واحد.

وتم تصوير حلقة حفل الزفاف في خمسة أيام، وتصوير الأغنية على يومين، وكان كل فرح في يوم منفصل.



وارتدى جلجل بدلتين مختلفتين الأولى سوداء والثانية بيضاء، ويغنى أغنية جديدة ضمن الأحداث باسم "أنا العريس.. زفة ودوم تاتا تأ"، ويحاول جلجل الهروب من رقية والتوجه إلى القاعة الأخرى لحضور فرحه على سلمى، التي تسأله كل دقيقة عن سر غياب عائلته عن الفرح.

وتعد أغنية "أنا العريس" هي ثاني الأغنيات التي أطلقها أكرم حسني في مسلسله بعد "ستو أنا" التي تصدرت تريند "تيك توك وتويتر" عقب إطلاقها.

وكان الفنان أكرم حسني قد تحدث عن تفاصيل مسلسله الجديد "مكتوب عليا" قائلا إنه يبحث دائما عن أفكار خارج الصندوق من خلال أعماله الفنية والغنائية، وهذا ينطبق على مسلسله الجديد ”مكتوب عليا“ الذي تحمس له بمجرد علمه فقط بالفكرة وقبل كتابتها؛ لكونها جديدة ولم تقدم من قبل، حيث تدور حول شخص يستيقظ من النوم ليجد أحداث يومه مكتوبة على ذراعه وعليه أن يتصرف مع هذا الأمر ويعرضه ذلك لمواقف كوميدية عديدة.





وأعرب حسني عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول العمل منذ انطلاق عرضه، فقد كان قلقًا في البداية فهو يرى أن الأعمال الكوميدية من أصعب ما يمكن تقديمه، لأن إضحاك الناس مسألة ليست سهلة على الإطلاق، ومهمة صعبة من وجهة نظره، وتتطلب دائما مجهودًا ضخمًا.

وعن مدى قرب الشخصية التي يجسدها من صفاته الخاصة، أكد أنه بعيد عنها تماما خصوصًا في مسألة عدم الرضا التي تبدو واضحة عليها منذ اللحظة الأولى، والتي هو عكسها تماما إذ إنه في الحقيقة لديه شعور دائم بالرضا والقناعة وغير قانط أبدًا.

مسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنا وعمرو عبد الجليل وإسماعيل فرغلي ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ومن إخراج خالد الخلفاوي.