سينما وتلفزيون

14 أبريل 2022

محمد رمضان يوثق التفاف الجمهور حوله.. ويعلق: "الشارع ما بيكدبش"

شارك الفنان المصري محمد رمضان متابعيه بمقطع فيديو له، من كواليس مسلسل "المشوار" الذي يعرض حاليا في الماراثون الرمضاني.

ويظهر في الفيديو عدد كبير من جمهور النجم المصري الذين التفوا حوله أثناء توجهه إلى سيارته في مدينة الإسكندرية، بعد انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "المشوار"، وعلق عليه قائلا: "وقفتكم دي امبارح في نهار رمضان ومعظمكم صايمين كبيرة عندي اوي ربنا يديم الحُب.. الشارع ما بيكدبش".

ويحرص محمد رمضان على شكر جمهوره دوما، من خلال استعراض التفافهم حوله في الأماكن التي يتواجد فيها، وكان آخرها فيديو نشره في بداية شهر رمضان، يوثق تهافت الجمهور عليه بعد تأديته صلاة الجمعة، بمنطقة روض الفرج بالقاهرة، أثناء تصوير مسلسله "المشوار".

وكان النجم المصري قد أوضح سابقا، أن تصوير المسلسل لم ينتهِ بعد، وأن فريق العمل في سباق مع الزمن، بخاصة المخرج محمد ياسين؛ لأنه حريص على كل لقطة، وقال في تصريحات إعلامية: "كأننا نصور فيلما سينمائيا، والحركة في العمل بطيئة كثيرا عن الأعمال الدرامية التي قدمتها من قبل".

وتابع: "من مميزات المسلسل التركيز على تصوير أماكن ومحافظات كثيرة في مصر، مثل الإسكندرية والجيزة، وكله تصوير حقيقي، ولم ندخل استوديو، وصورنا في أماكن جديدة لم تدخلها كاميرا من قبل، وشيء جديد على الدراما".

ويشارك في بطولة مسلسل "المشوار" نخبة من النجوم، إلى جانب محمد رمضان، منهم: دينا الشربيني، وأحمد كمال، وأحمد صفوت، وندى موسى، وأحمد مجدي، ومحمود الليثي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

ويروي العمل قصة زوجين ماهر (محمد رمضان) وورد (دينا الشربيني) يعملان في إحدى شركات الملاحة في مدينة الاسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، ويطارده طوال الحلقات الممثل المصري أحمد مجدي، الذي يجسد دور ضابط في أحداث العمل الدرامي.

ويقول النقاد إن مسلسل "المشوار"، أخرج محمد رمضان من "كليشيهات" الفتى الشعبي "الجدع" الذي يبحث عن انتقام ما أو يثبت جدارته، إلى رجل مطحون يدخل مغامرة أكبر منه، لكنه أيضا يحاول النجاة لبر حياة أفضل.