سينما وتلفزيون

13 أبريل 2022

حسن الرداد: الآكشن في "بابلو" يشبه مشاجرات الشارع.. والعمل يناقش قضية مهمة

كشف النجم المصري حسن الرداد، أسباب عودته إلى الدراما الرمضانية هذا الموسم من خلال مسلسله الجديد "بابلو"، بعد أن ظهر بالعام الماضي كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وصرّح حسن الرداد لـ"فوشيا" أنه كان حريص أن تكون عودته إلى الدراما من خلال دور وشخصية مختلفة عما قدمها من قبل، وكان يشغله التنوع عن التواجد، وعندما عرض عليه الدراما الشعبية من خلال "بابلو"، وجد أنه الأنسب بالنسبة له خصوصا أن الشخصية مليئة بالتفاصيل، إلى جانب أن العمل يناقش أحد القضايا الهامة وهي تجارة الأعضاء البشرية، سواء الكبار أو الأطفال، مؤكدا  أنه لابد من إلقاء الضوء على تلك الظاهرة ومحاولة التصدي لها؛ حتى لا تنتشر في مجتمعاتنا.



وأضاف حسن أن التحضير للمسلسل أخذ منه وقتا طويلا ومجهودا كبيرا، حيث استمر لعدة أشهر يدرس الشخصية بكافة تفاصيلها الشكلية والداخلية، حتى يقدمها بالشكل المطلوب.

وأشار الرداد إلى أنه تدرب على مشاهد الأكشن بالعمل، ووصفها بأنها شكل جديد لم يقدمه من قبل بالدراما التلفزيونية، حيث أن الأكشن في "بابلو" يشبه المشاجرات التي تحدث في الشوارع، وأعرب عن إعجابه بتلك المشاهد؛ لأنها خرجت بشكل جديد وليس تقليدي.



من ناحية أخرى؛ أوضح "الرداد" أنه انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، ويشاركه بطولته النجمة مي عمر وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد بدير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وأكد أنه ينتظر عرضه قريبا، حيث لم يتم تحديد موعد نهائي لطرحه بدور العرض حتى الآن.

ويشارك حسن الرداد في بطولة مسلسل "بابلو"، كلّ من أروى جودة وسوسن بدر وصلاح عبد الله ومصطفى فهمي ونجلاء بدر ورشوان توفيق وسلوى عثمان ومحمود حجازي وعمر الشناوي وإنجي كيوان وغفران محمد، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الجدير بالذكر أن "الرداد" شارك مؤخرا في مسرحية "نص الليل"، التي تم عرضها بموسم الرياض، وهي بطولة غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن وسليمان عيد ومصطفى هريدي، وإخراج عمرو عرفة.