سينما وتلفزيون

11 أبريل 2022

سامر اسماعيل يعلق على مشهد انتحاره في "كسر عضم"

علق الفنان السوري سامر اسماعيل على نهاية شخصية "ريان" بعد مشهد انتحاره في الحلقة العاشرة من عمل "كسر عضم" عبر منشور في صفحته على "فيسبوك".
وشكر اسماعيل متابعيه على رسائل وتعليقات المحبة والمودة، التي شكلت سعادة كبيرة له خصوصا بعد فترة انقطاعه عن العمل في الدراما السورية، كذلك شكر جميع القائمين على المسلسل.
وأكد اسماعيل بوجود مفاجآت وأحداث مشوقة مقبلة في المسلسل، فقال: "آخر حلقة لشخصية ريان بمسلسل كسر عضم شكرا كتير لكل الرسائل والتعليقات الحلوة اللي عم توصلني الحقيقة شي بيكبر القلب خصوصي بعد فترة الانقطاع عن الدراما السورية التي دائما العمل فيها له الحصة الأكبر من قلبي".
وأضاف: "الشكر الأكبر لفريق العمل من فنانين وفنيين اتشرفت بالعمل معهن وعلى راسهن المخرجة المبدعة رشا شربتجي وطبعا الشركة المنتجة كلاكيت وطبعا الكاتب المبدع اللي هو حجر الأساس بنجاح أي عمل طبعا المفاجآت بالمسلسل هلق بلشت والأحداث رح تكون قوية جدا بالحلقات القادمة سامر اسماعيل".


وانهالت على منشور الفنان التفاعلات والتعليقات من محبيه ومتابعيه، المؤكدين على إبداعه المتقن في رسم معالم الشخصية بحضور ملفت، والتمكن من إعادة هيبة الدراما السورية. بينما اعتبر آخرون نهاية دور اسماعيل خسارة للعمل.



وكان الفنان محمد قنوع قد أشار عبر حسابه على "فيسبوك" للفنان اسماعيل والفنان كرم الشعراني بصورة من كواليس المشهد الأخير لسامر إسماعيل في العمل معلقا: "لحظة وداع ريان كسر عضم".



ليرد اسماعيل على منشور قنوع بعبارة: "أب مروان وكرم الغالي اتشرفت بالعمل معكن يا غوالي" ورد قنوع مرة آخرى: "الشرف النا والله"، وسط تفاعل كبير على المنشور من قبل الجمهور.



وأثار مشهد انتحار "ريان- سامر اسماعيل" في المسلسل موجة من الحزن والأسى خيمت على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب عدم توقع وفاة "ريان" بهذا الشكل وبتلك السرعة بحسب تعليقات المتابعين.
وانتحر "ريان" في أحد مشاهد الحلقة العاشرة من المسلسل بشكل مفاجىء في منزله بسبب تراكمات من ماضيه الأليم وفرض والده عليه "أبو ريان-فايز قزق" نمط حياة لم يحبه يوميا فهو المتحكم في أي تفصيل يتعلق بابنه، وكان يجبره في بعض الأحيان على تمرير شحنات من المواد الممنوعة مستغلا رتبته في الجيش لكن "ريان" تمرد على إثر حادثة قتل والده لأحد الشخصيات المهمة.