سينما وتلفزيون

9 أبريل 2022

نيللي كريم تشيد بموهبة بناتها في "فاتن أمل حربي".. والشبه بينهن واضح

حرصت الفنانة المصرية نيللي كريم، على دعم الطفلة ريتال محمد ظاظا، التي تؤدي دور ابنتها الكبرى "يارا"، ضمن أحداث مسلسل "فاتن أمل حربي"، واستطاعت أن تستحوذ على تعاطف الجمهور.
ونشرت نيللي كريم صورة تجمعها بالطفلة ريتال محمد ظاظا عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وأشادت بموهبتها الكبيرة، بالإضافة لالتزامها بعملها أيضا، وكتبت: "بنتي في المسلسل، شاطرة وملتزمة وأدب الدنيا فيها واللي أكيد ومهم إن أهلها ناس طيبين ومحترمين".




وما لفت أنظار المتابعين للعمل، هو الشبه الكبير بين الطفلة ريتال محمد ظاظا البالغة من العمر 11 عاما، وبين الفنانة نيللي كريم، التي تؤدي دور والدتها في العمل بشخصية "فاتن".
وقامت الفنانة المصرية بنشر عدة صور لها مع ابنتها الصغرى داخل المسلسل "نادين"، والذي تجسده الفنانة الصغيرة فيروز عبدالله، وعلقت قائلة: "بنتي برضو في المسلسل… القمر الطيبة بس شقية اوي اوي وكيوت وممثلة شاطرة جداً".




وكشفت ريتال محمد ظاظا في تصريحات صحفية، سبب اختيارها للمشاركة في مسلسل "فاتن أمل حربي"، وقالت: "تم اختياري للعمل بعد أن تقدمت للإعلان الذي طرحته الشركة المنتجة العدل جروب، للبحث عن طفلة جديرة بالدور وتكون قريبة الشبه من نيللي كريم، وبعد أن خضعت للعديد من التجارب التمثيلية، تمكنت من الحصول على الدور"، لافتة إلى أن البعض اعتقد أنها ابنتها في الواقع بسبب الشبه الكبير بينهما.




وبدأت الطفلة ريتال في التفاعل مع جمهورها المتابع لمسلسل "فاتن أمل حربي"، وذلك عبر حسابها على "إنستغرام"، والذي أعلنت من خلاله أنها ابنة عائلة فنية، وأوضحت أن والدها هو الممثل محمد ظاظا الذي شارك في عدة أفلام، منها "جعلتني مجرما"، و "تيمور وشفيقة" و"شارع 18"، و"بنات وسط البلد".
كما أشارت ريتال إلى أن جدها هو شريف ظاظا أحد مؤسسي فرقة البلاك كوتس The Black Coats، وهي فرقة غنائية مصرية تأسست في ستينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى أن الموسيقار هشام خرما هو ابن خالة والدها.