سينما وتلفزيون

9 أبريل 2022

ما حقيقة تلقي أحمد السقا تهديدات باغتياله بسبب "الاختيار 3"؟

حسم مدير أعمال الممثل المصري أحمد السقا، حقيقة الأنباء التي انتشرت حول تلقيه تهديدات باغتياله بسبب دوره في مسلسل "الاختيار 3" الذي يشارك في بطولته في رمضان 2022.

وأكد مدير أعمال السقا، إن الأنباء المتداولة عن تلقي السقا تهديدا من جهات متطرفة دينيا بعد مشاركته في مسلسل الاختيار 3 غير صحيحة، مؤكدًا بأنه لا يوجد أي شيء من هذا القبيل".

ويجسد الفنان أحمد السقا في المسلسل شخصية المقدم مصطفى خليفة، بجهاز المخابرات العامة.



يتناول مسلسل "الاختيار 3" في موسمه الجديد قصص رجال الشرطة والجيش المصري، ضد جماعة الإخوان في الفترة من ثورة 30 يونيو 2012 وما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري، وحتى المرحلة الحالية.

وتتطرق قصة المسلسل من خلال الأحداث إلى عدد من الشخصيات الدينية والسياسية التي لعبت دورا هاما خلال تلك الفترة الهامة، سواء من "الوطنين" أصحاب المواقف أو قيادات ورجال الجماعات السياسية، وذلك من خلال السيناريو الذي تولى كتابته هاني سرحان وهو مأخوذ عن وقائع ووثائق حقيقية.



ويحظى المسلسل منذ بداية عرضه بمتابعة كبيرة بين الجمهور، وخلق حالة من التفاعل والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت إحدى المتابعات: "سلسلة الاختيار عمل احترافي 100% يمتلك مقومات النجاح"، بينما أشاد أحد المتابعين بالجمع بين النجوم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز للمرة الأولى معا في عمل واحد، قائلا: "من فريق عمل أعظم نجوم السينما المصرية".

ويشارك في مسلسل "الاختيار 3" عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.