سينما وتلفزيون

8 أبريل 2022

أكرم حسني يشيد بـ"الكبير أوي 6" لأحمد مكي.. ويكشف رأيه بمنافسته

علق النجم المصري أكرم حسني على المقارنات التي تحدث من البعض بين مسلسله الرمضاني "مكتوب عليا" ومسلسل "الكبير أوي 6" بطولة مواطنه النجم أحمد مكي، وفكرة أيهما أكثر كوميديا في الشهر الكريم، مؤكداً أن تلك الأشياء طبيعي أن تحدث من الجمهور وهو لا ينزعج منها على الإطلاق.

وصرح حسني لـ"فوشيا" أن لكل عمل فني قصته وأسلوبه وإفيهاته الخاصة به والمختلفة عن أي عمل آخر، وهذا التنوع مطلوب في الأعمال الفنية كي يعطي فرصة للجمهور أن يختار ما يميل له ويعجبه، وفي النهاية الحكم يكون للمشاهد.

وأوضح أنه لا ينظر إلى المنافسة بين الأعمال الدرامية بشكل سيئ بل إنه يجدها مفيدة لأنها تجعل الجميع يبذل قصارى جهده من أجل تقديم عمل فني مميز ينال من خلاله رضى وإعجاب الجمهور.



وأضاف "حسني" أنه سعيد بالنجاح الذي حققه أحمد مكي من خلال الجزء الجديد لمسلسله "الكبير أوي"، مشيرًا إلى أن الجميع كان ينتظره ومتلهف لمشاهدته مرة أخرى في شخصية "الكبير"، وعلى الرغم من أنه لم يستطع متابعة العمل بسبب انشغاله بتصوير مسلسله حتى الآن، إلا أنه شاهد بعض المشاهد من حلقة حفل زفاف "الكبير"، وأكد أنه لم يستطع التوقف عن الضحك طوال مشاهدته لها.

وبين أن فريق العمل مع "مكي" مميز جداً، كما أشاد بأداء الفنانة رحمة أحمد فرج وتميزها في الكوميديا، وأوضح أن انضمامها للجزء الجديد من العمل أضاف له روحا مختلفة ورائعة، كما بعث بتهنئة لمخرجه أحمد الجندي على نجاح العمل والجهد الذي بذله من أجل تقديم المسلسل بهذا الشكل الراقي والمميز.



ويشارك أكرم حسني في مسلسله "مكتوب عليا"، كل من عمرو عبد الجليل وآيتن عامر وهنادي مهنى وحنان سليمان وبسنت النبراوي وعزة لبيب وياسمين عادل، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه حول البطل الذي استيقظ من نومه ليجد أن كل ما يحدث في يومه يكتب على جسده، لتحدث معه العديد من المواقف الكوميدية.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب ومصطفى غريب، ومن تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.