سينما وتلفزيون

6 أبريل 2022

عبد المنعم عمايري يفاجئ غسان مسعود وسيف الدين سبيعي في "مع وقف التنفيذ"

حل الفنان السوري عبد المنعم عمايري ضيفا على أحد مشاهد الحلقة الرابعة من مسلسل "مع وقف التنفيذ" بعد اجتماع كل من "حليم" وهي الشخصية التي يقدمها الفنان غسان مسعود مع الفنان والمخرج سيف الدين سبيعي ونقيب الفنانين السوريين محسن غازي في المطعم الخاص بسبيعي ضمن العمل.

بدأ المشهد بغناء سبيعي خلال تناول الطعام مع باقي الممثلين في المشهد ليدخل عمايري بشكل مفاجئ مرتدياً قبعة سوداء في محاولة لإضفاء طابع المفاجأة مع الغموض وسط ترحيب كبير من سبيعي ومسعود وغازي وباقي الأشخاص الموجودين في المطعم.


وتحول المشهد بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة إلى "ترند" في صفحات السوشال ميديا، كما أكد الفنان سبيعي مخرج العمل عبر منشور على حسابه الرسمي في "إنستغرام" بأن عمايري ضيف لمشهد واحد فقط وهو إلقاء التحية معلقاً: "اليوم عنا بالحلقة ضيف غالي كتير رح يمر يسلم علينا وبس شكرا عبود #عبد المنعم عمايري# مع وقف التنفيذ".



وانهالت على منشور سبيعي الكثير من التعليقات الداعمة لزيارة منعم وإطلالته خفيفة الظل على أجواء العمل، فتمنى البعض أن يكون له دور أساسي في المسلسل والبعض كانوا متفاجئين ومسرورين في آن واحد لدخول عمايري المفاجئ إلى المشهد.





والمسلسل من تأليف يامن حجلي وعلي وحيه، إخراج سيف الدين سبيعي، بطولة عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، فادي صبيح، صفاء سلطان، شكران مرتجى، زهير عبد الكريم، يزن خليل، حلا رجب وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وقد تصدر المسلسل المشهد الدرامي السوري في أولى حلقاته نظراً لتناوله قضايا وظواهر اجتماعية أفرزتها الحرب السورية وملاصقته لواقع الحياة السورية خصوصاً في الأحياء التي عاد إليها سكانها من جديد.

ويظهر عمايري في الموسم الرمضاني من خلال شخصية "جلال" في مسلسل "ظل" بأداء فريد وعالي الحرفية، وهو من الأشخاص المستغلين للقانون في سبيل المصلحة الشخصية، العمل من تأليف زهير رامي الملا، إخراج محمود كامل، بطولة جمال سليمان، يوسف الخال، جيسي عبدو، بياريت قطريب، أنجو ريحان، جهاد سعد وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.