سينما وتلفزيون

3 أبريل 2022

سامح عبد العزيز يدافع عن ريهام حجاج بعد اتهامات نور الكاديكي بشأن "يو تيرن"

رد المخرج المصري سامح عبد العزيز، على الأنباء المنتشرة حول اتهام الممثلة نور الكاديكي لزميلتها الفنانة ريهام سعيد بحذف اسمها من تتر مسلسل "يو تيرن".
وقال عبد العزيز إن ريهام حجاج ليس لها علاقة بالأمر، بل اضطر لوضع أسماء الممثلين في مسلسل "يوتيرن" وطاقمه في تتر النهاية لأن المقدمة ليست طويلة.
وأضاف المخرج المصري في تصريحات لصحف محلية أن وقت تتر البداية محدود، ومحكوم بالأغنية التي تقدمها النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وفقا للدراما التي تعبر عنها الأغنية.




ورفض عبد العزيز محاولة الزج باسم ريهام حجاج في كل أمر يخص المسلسل، مشيرًا إلى أن ذلك غير مقبول.
وأوضح أن المسلسل له صناعه سواء كإخراج أو إنتاج، والمخرج هو قائد العمل والمسؤول عن كل جوانبه الفنية، ولا علاقة لريهام حجاج من قريب أو بعيد بمثل هذه الأمور سوى أنها بطلة العمل ولها دور تلتزم به.
ويشارك في مسلسل "يو تيرن" ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.


وتدور أحداث المسلسل حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.
من جانبه كشف الفنان المصري توفيق عبد الحميد، عن أسباب عودته للتمثيل بعد غياب 12 عاما من خلال مسلسل ”يوتيرن“، مؤكدًا أن غيابه عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية كان لظروف خاصة منها تعرضه لأزمة صحية، وأنه عندما تحسنت هذه الظروف وجاء النصيب بعمل ودور جيد، قرر العودة دون تردد.
وأضاف أنه رغم تاريخه ومشواره الفني الطويل، إلا أنه يشعر بالقلق الشديد وينتظر رد فعل الجمهور الذي استقبل قرار عودته بحماس شديد وتشجيع وحب، وأن كل هذا جعله يشعر بمسؤولية كبيرة يحملها على عاتقه متمنيا ألا يخذلهم أبدا وأن يكون عند حسن ظنهم فيه.




وأعرب توفيق عبد الحميد عن سعادته بالعودة من خلال شركة العدل جروب، حيث تلقى مكالمة في البداية من المنتج جمال العدل والذي أقنعه بالعودة، وبعدها جمعته مكالمة أخرى بالمؤلف أيمن سلامة والذي تحدث معه عن الدور والعمل الذي أعجبه، كما استقبل أيضا مكالمة أخيرة من بطلة العمل ريهام حجاج.