سينما وتلفزيون

23 مارس 2022

شريف سلامة يكشف ما جذبه في "فاتن أمل حربي".. وهكذا وصف نيللي كريم

تحدث الفنان المصري شريف سلامة، عن مشاركته في مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، أمام النجمة نيللي كريم، وعن تفاعل الجمهور مع دوره بعد نشر البرومو الدعائي للعمل والذي أثار ضجة واسعة.
وأكد سلامة لـ"فوشيا"، أنه تحمس للعمل بسبب قضيته التي يطرحها عن حضانة المطلقة والمشاكل التي تقع بين الزوجين وغيرها من القضايا الشائكة، والتي يتم النظر فيها داخل محاكم الأسرة وتعد من واقع الحياة، هذا إلى جانب صياغة الموضوع عبر سيناريو مكتوب باحترافية عالية من الكاتب إبراهيم عيسى والذي يثق في كتاباته.




وأشار إلى أنه جمعته جلسات عمل عديدة بالمخرج ماندو العدل، وتحدثا في كافة التفاصيل التي تخص الشخصية التي يجسدها، حيث يلعب دور طليق نيللي كريم، مشيدا بالمخرج الذي وصفه بكونه موهوبا وذا رؤية فنية خاصة ويهتم بأدق التفاصيل.
وأوضح شريف سلامة، أنه كان حريصا منذ اللحظة الأولى على أن تكون شخصيته أقرب للحقيقة وواقعية، وينطبق هذا أيضا على باقي الأبطال حتى يشعر المتفرج أنه أمام شخصيات من لحم ودم لكي يستطيع أن يصدقها ويتعايش معها، ولهذا كان هناك تركيز كبير أيضا من صناع العمل على الشكل الخارجي للشخصيات.
وأعرب عن سعادته الشديدة، بردود الفعل الإيجابية حول البرومو الدعائي للعمل الذي حظي على اهتمام كبير من الناس بمجرد طرحه، مؤكدا أنه أمام عمل مهم يحمل قضية ورسالة صعبة.




وتحدث شريف سلامة عن كواليس التعاون بينه وبين النجمة نيللي كريم التي تجمعه بها مشاهد عديدة داخل الأحداث، وتفاهم في العمل وكيمياء منذ أول مشهد لهما أمام الكاميرا، واصفا إياها بكونها "واحدة من أهم نجمات جيلها، وممثلة بارعة وتحب عملها جدا، وإنسانة رائعة وجميلة على المستوى الشخصي".
وأكد أنه في انتظار عرض العمل في رمضان لمعرفة رد فعل الجمهور، والمقربين منه عن دوره والعمل، وأضاف بأنه مشغول حاليا في التصوير الذي سوف يستمر في شهر رمضان المقبل.
مسلسل "فاتن أمل حربي"، بطولة نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وجيلان علاء، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ومن إنتاج جمال العدل.