سينما وتلفزيون

21 مارس 2022

رحمة أحمد تتغنى بأحمد مكي.. وتؤكد: لست بديلة دنيا سمير غانم

تصدر اسم الفنانة المصرية رحمة أحمد، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في البرومو الدعائي لمسلسل "الكبير أوي 6" الذي يقوم ببطولته النجم أحمد مكي، ووضعها البعض في مقارنة مع النجمة دنيا سمير غانم، بعدما تردد أنها تحل كبديلة لها.
وأكدت الفنانة رحمة أحمد في تصريح لـ"فوشيا"، عدم صحة ما يتردد بخصوص أن دورها في مسلسل "الكبير أوي" هو دور النجمة دنيا سمير غانم، وأنها تحل كبديلة عنها، مؤكدة أنها تظهر بشخصية جديدة تم إضافتها ضمن أحداث الجزء السادس المنتظر عرضه في رمضان المقبل.
وأشارت إلى أنها من محبات دنيا سمير غانم، وترى أنه من الصعب أن تحل مكانها أي فنانة في دور "هدية" الذي قدمته بـ"الكبير أوي"، وارتبط به الجمهور.


وتابعت بأن تقديم أي فنانة لنفس هذا الدور سيكون صعبا، لأن الجمهور لن يقتنع إلا ببطلته الأصلية والتي هي في منطقة مختلفة بشكل عام وفنانة كبيرة.
وكشفت بأنها تقدم شخصية جديدة لفتاة تدعى "زادة"، تتزوج من "الكبير أوي" بعد أن تجمعهما بعض المواقف التي تتحول لحب وذلك في إطار كوميدي، مؤكدة أن إسناد هذا الدور لها كان مفاجأة كبيرة لها وفرصة جيدة أيضا، لكونها تقدم من خلاله دور صعيدية للمرة الأولى، وأيضا لأنها تحظى بمساحة كبيرة من خلاله، والأهم أن العمل للنجم أحمد مكي وللمخرج أحمد الجندي.
ووصفت رحمة أحمد، الفنان أحمد مكي بالمتواضع، حيث يدعمها كثيرا داخل الكواليس، معبرة عن سعادتها بالتعاون معه لكونه واحدا من أهم نجوم جيله، ويتمتع بموهبة غير عادية، هذا إلى جانب أنه على المستوى الشخصي، إنسان بسيط ومحترم ويتمتع بطيبة شديدة.
وأكدت أنها محظوظة هذا العام بالمشاركة في الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، بعدما وقع اختيار مخرج العمل أحمد الجندي عليها بعد أن شاهدها بأحد العروض المسرحية التي قدمتها على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.
يذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" يقوم ببطولته أحمد مكي، وإلى جانبه بيومي فؤاد، رحمة أحمد هشام إسماعيل، محمد سلام، شيماء سيف، ليلى عز العرب، وهو من إخراج أحمد الجندي.