سينما وتلفزيون

20 مارس 2022

دينا الشربيني: شخصيتي في مسلسل "المشوار" مع محمد رمضان تشبهني

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني تفاصيل الشخصية التي تقدمها في مسلسل "المشوار"، موضحة أنها تؤدي دورًا يحمل اسم "ورد" تشبهها في قوتها وإصرارها.
وقالت دينا الشربيني التي تستعد لخوض منافسات موسم رمضان 2022، إنها أحبت المسلسل لأن الدراما مختلفة عن أعمالها السابقة، وكل حلقة مميزة وتجذب للحلقة التي تليها.
وأضافت: "التعاون مع محمد ياسين أسعدني، تعاونا من قبل في أفراح القبة وموجة حارة، وفي كل مرة أتحمس أكثر للتعاون معه مرة أخرى".
مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.




وكانت دينا الشربيني قد شاركت جمهورها صورة برفقة الفنان محمد رمضان من كواليس تصوير مسلسل "المشوار" في وقت سابق، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك".
وكتبت الشربيني تعليقا على الصورة: "الرفاق حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون المشوار ماذا يكون".




ويعرض لدينا الشربيني حالياً في السينمات فيلم "حامل اللقب" بطولة هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلاني، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربيني شخصية زوجته وتعمل دكتورة.
ومؤخرًا قدمت دينا الشربيني أولى تجاربها المسرحية بموسم الرياض بمسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، كما قامت ببطولة مسلسل الزيارة، وتستعد لإطلاق فيلم الرعب يوم 13، الذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D.
يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا بمسلسلاتها الرمضانية، ونافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، الذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحًا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل، وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.