سينما وتلفزيون

19 مارس 2022

تفاصيل اختيار أنغام لغناء تتر مسلسل "فاتن أمل حربي" لـ نيللي كريم

علم "فوشيا" من مصادر داخل شركة إنتاج مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، والمنتظر عرضه في موسم رمضان المقبل، تفاصيل اختيار أنغام لغناء تتر العمل، وهو الأمر الذي أجمع عليه كل فريق العمل منذ طرح اسمها من الكاتب والمؤلف مدحت العدل.
وأكدت المصادر أن فريق العمل كان يرغب في اختيار مطربة لغناء التتر، حيث إن أحداث المسلسل لا تتماشى مع وجود صوت مطرب في مقدمة العمل، والذي يناقش قضية الطلاق وأثرها على المطلقة والأم الحاضن لأبنائها، والمشاكل التي تواجهها النساء بعد حدوث الطلاق، وكيف يتعامل الرجل مع المرأة في مثل تلك الحالات، وهو عمل يتناول أحد أهم القضايا التي تعاني منها المرأة المصرية بشكل خاص والعربية بشكل عام، لذلك كان لابد من اختيار مطربة لغناء التتر.




وأضافت المصادر أن أنغام كانت أول الترشيحات التي تم طرحها، كونها نجمة كبيرة ولديها جماهيرية عريضة على مستوى الوطن العربي كله، وكان مهما أن يتم اختيار اسم ذي شهرة ضخمة لأن تتر المسلسل يمثل إضافة كبيرة للعمل ككل، خصوصاً لو حققت الأغنية النجاح وبدأ الجمهور في تداولها والتفاعل معها بالأيام الأولى من عرض المسلسل، وهذا بالتأكيد يؤدي إلى اهتمام الجمهور بمشاهدة العمل ومتابعة حلقاته.
وأشارت المصادر إلى أن الشركة المنتجة قامت بالتواصل مع أنغام وإرسال كلمات الأغنية لها، وبمجرد سماعها رحبت بتقديم التتر وهو الأمر الذي أسعد كل المشاركين في العمل وعلى رأسهم بطلته النجمة المصرية نيللي كريم والتي أكدت حبها الشديد لأنغام وحرصها على سماع أغنياتها، كونها واحدة من مطرباتها المفضلات.




ويشارك نيللي كريم في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي"، كوكبة من النجوم أبرزهم شريف سلامة وهالة صدقي ومحمد الشرنوبي وخالد سرحان وفادية عبد الغني ومحمد ثروت وجيلان علاء، وهو من تأليف إبراهيم عيسى الذي يخوض من خلاله أولى تجاربه الدرامية، وإخراج ماندو العدل في ثاني تجاربه الدرامية مع نيللي كريم بعد مشاركتهما معاً في مسلسل "لأعلى سعر"، الذي عرض في عام 2018.
وحاز البرومو التشويقي للمسلسل على جدل واسع على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما ظهرت خلاله بطلة العمل وهي تتعرض للضرب من زوجها والذي يجسد دوره الفنان شريف سلامة.