سينما وتلفزيون

18 مارس 2022

سامية الجزائري وسلاف فواخرجي تشوّقان لمسلسل "الكندوش 2"

شوّقت الفنانة السورية، سامية الجزائري، متابعيها لعملها الجديد "الكندوش" بموسمه الثاني، تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، الذي سيعرض في رمضان 2022 ويستكمل أحداث قصته.
ونشرت الجزائري عبر حسابها على موقع إنستغرام البرومو الدعائي للعمل، الذي ظهر فيه كل من أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سعد مينة، كندا حنا، وتبين من خلال البرومو محاولة أحدهم قتل "أيمن زيدان-عزمي بيك".
وعلقت الفنانة على البرومو: "الكندوش قمحو مغشوش، سامية الجزائري"، لافتة إلى أن المسلسل سيعرض في شهر رمضان على قناة الشارقة.
 


وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعمالها، ومباركين لها على المسلسل، منهم الفنانة رنا الأبيض.
كما أعرب المتابعون عن إعجابهم بالبرومو الدعائي، وعن حماسهم لعرض المسلسل واستكمال أحداثه، حيث علق أحدهم: "ناطرينك يا اسطورة"، وعلق آخر واصفاً الجزائري بالفنانة التي لا تتكرر: "انتي فنانة عظيمة مستحيل بتتكرر"، ووجه أحد المتابعين سؤالاً للجزائري إن كان سيعرض المسلسل على قناة أُخرى غير الشارقة: "بس الشارقة يلي رح تعرضه؟".



من جانب آخر، أبدى بعض المتابعين رأياً مُخالفاً، قائلين إن أحداث الجزء الأول كانت غير مشوقة وبطيئة، متمنين أن يختلف هذا الجزء الذي سيعرض في رمضان، حيث علق أحدهم: "ان شاء الله يكون أحلى من الجزء الاول ومشوق أكتر".
وشوّقت الفنانة سلاف فواخرجي أيضاً متابعيها بنشر البوستر الرسمي لمسلسل "الكندوش 2"، عبر خاصية الستوري في "إنستغرام"، حيث ظهرت في البوستر إلى جانب كل من أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، سعد مينة، كندا حنا.



وينتمي المسلسل إلى أعمال البيئة الشامية، وستكون قصته استمراراً لأحداث الجزء الأول في إطار درامي اجتماعي دمشقي، حول أحد الرجال الأثرياء "عزمي بيك" الذي تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يُعجب بأرملة تسكن بجواره، حيث تعكس القصة الصراع بين محوري الخير والشر، ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين أبرزهم أيمن رضا، كندا حنا، شكران مرتجى وغيرهم.
والجدير ذكره أن العمل لاقى انتقادات واسعة من المتابعين في جزئه الأول بعد عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، وخصوصا أن العمل خيب توقعات الجماهير بعد الحملة الترويجية الكبيرة له قبل عرضه، إذ وجد المتابعون أن سير الأحداث كان بطيئاً جداً، وأن الأحداث لم تكن مشوقة بل مملة، إلا أن صنّاع هذا العمل الدرامي يتأملون في الموسم الثاني أن يحسنوا من صورتهم التي أصبحت مشوّهة أمام المُشاهدين، حيث سيعرض الجزء الثاني من هذا المسلسل حاملاً معه تغييرا كبيرا في الحبكة والمضمون على حسب قولهم.
يُذكر أن الفنانة سامية الجزائري ستطل ضيفة على حلقات المسلسل الكوميدي "حوازيق" تأليف زياد ساري، إخراج رشاد كوكش، الذي تدور أحداثه حول عائلة تقع في أزمة مالية مما يجبرها على تأجير غرفة من الفندق الذي تعيش فيه العائلة، وتحدث العديد من المفارقات المضحكة واللطيفة، ويشاركها في العمل سلمى المصري، وائل رمضان أيمن رضا وغيرهم.
أما الفنانة سلاف فواخرجي ستطل في مسلسل "البوابات السبع" تأليف المخرج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة "دارك روم"، ويشاركها في العمل غسان مسعود، رنا ريشة، فايز قزق وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل "مع وقف التنفيذ" تأليف علي وجيه و يامن حجلي، إخراج سيف الدين السبيعي، ويشاركها في العمل عباس النوري، غسان مسعود، صفاء سلطان وغيرهم.