سينما وتلفزيون

18 مارس 2022

إيمار الشام تطرح برومو مسلسل "على قيد الحب".. ونجومه يتفاعلون

طرحت شركة "إيمار الشام" المنتجة للمسلسل السوري "على قيد الحب" الإعلان الترويجي الأول الخاص بالعمل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وساهم نجوم العمل بترويج البرومو من خلال مشاركته عبر حساباتهم على السوشال ميديا، كما تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، معربين عن حماسهم لرؤية أبطال المسلسل والتعرف على القصة أكثر.

وشاركت الفنانة السورية رنا كرم جمهورها البرومو عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، مشيرة لأبرز نجوم العمل لتتم مشاركة منشور كرم من قبل الفنان السوري سلوم حداد.






كما نشر الفنان السوري مهيار خضور البرومو الترويجي الرسمي عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" مرفقاً الفيديو بعبارة: "برومو على قيد الحب# باسم السلكا# كنان# فادي قوشقجي# إيمار الشام". لتنهال على خضور الكثير من تعليقات وتفاعلات متابعيه معربين عن حماسهم للتعرف على شخصية "كنان" المؤداة من قبله في العمل، إضافة لمشاركة الفنانة السورية مديحة كنيفاتي للفيديو.



ويشهد العمل عودة الفنان السوري أسامة الروماني للوقوف مجدداً أمام الفنان دريد لحام بعد انقطاع 40 عاماً بشخصيتي "أمين-دريد لحام" و "حسان- أسامة الروماني" الصديقين منذ أربعة عقود برغم الاختبارات التي تمر بعلاقتهما بسبب الأولاد وأحداث ماضية تعود للواجهة.




واشتهر كل من اللحام وروماني بتقديم ثنائيات درامية مهمة، لا سيما في مسرحيات الكاتب الراحل محمد الماغوط منها "غربة" عام 1976 "ضيعة تشرين" 1974 وهما من إخراج خلدون المالح.

وصرح الروماني سابقا لـ "فوشيا" بأن عودته للدراما السورية واستقبال نجومها له، ألقى مسؤولية كبيرة على عاتقه وهي إبراز وتقديم أفضل ما لديه في أعماله القادمة مؤكداً على وجود الشغف الدافع له باستمرار للعودة مجدداً بعد أكثر من 40 عاماً على الانقطاع بسبب الانتقال لدولة الكويت والعمل في إنتاج برامج الأطفال.

وأعرب لحام كذلك في تصريح سابق لـ"فوشيا" عن سعادته العميقة بالعمل مجددا مع الروماني بعد الانقطاع الطويل، كما أعرب عن أمنيته أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا. منوهاً إلى أن دوره في المسلسل ليس فيه كوميديا على الإطلاق، وهو أب تواجه عائلته أزمات يحاول تجاوزها مع زوجته وأولاده.

والمسلسل من إخراج باسم السلكا وتأليف فادي قوشقجي، بطولة سلوم حداد، نادين خوري، وفاء موصللي، صباح الجزائري، مهيار خضور، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، جرجس جبارة، عاصم حواط، هافال حمدي، روعة ياسين وغيرهم من نجوم الدراما السورية، إنتاج شركة "إيمار الشام" للإنتاج الفني لعام 2022.