سينما وتلفزيون

15 مارس 2022

ديمة الجندي تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل "بيوت من ورق"

كشفت الفنانة السورية ديمة الجندي عن ملامح شخصيتها في مسلسل "بيوت من ورق"، المقرر دخوله سباق الأعمال الرمضانية لعام 2022.
وتقدم الجندي دور المرأة الضعيفة والمظلومة التي تمرّ بظروف قاسية، وهو من الأدوار السهلة الممتنعة بحسب ما أوردت الجندي، نظراً لتعرض تلك المرأة لضغوطات كبيرة، إضافة لمسار حياتها المضطرب والمليء بالمطبات.
والعمل من إخراج أسامة شهاب الحمد، تأليف آية طيبا، وبطولة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، جيني اسبر، داليدا خليل، يزن السيد وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.
وأعربت الجندي خلال إطلالة لها في برنامج "إنسايدر بالعربي" عن محبتها العميقة لكافة فريق العمل، وسعادتها بالعمل إلى جانب قامات فنية كبيرة في لبنان وسوريا، متمنية أن يكون المسلسل عند حسن ظن الجمهور.




وتفاعل عدد كبير من جمهور الجندي على الفيديو، مبدين حماسهم لرؤية شخصية ديمة على الشاشة، متمنين لها التوفيق الدائم والنجاح المستمر في حياتها المهنية والشخصية.
والعمل درامي اجتماعي، يتألف من 50 حلقة، تدور قصته بين الأكشن والتشويق وقصص الحب التي تواجه العديد من المشاكل والتحديات الصعبة ضمن إطار الحب والخيانة والرومانسية.


وكان الممثل يزن السيد قد شوق الجمهور مؤخرًا، لمسلسل ”بيوت من ورق“، ونشر مجموعة صور من الكواليس ظهر فيها برفقة عدد من أبطال العمل، عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“، وعلق عليها: ”بيوت من ورق، إخراج الجميل أسامة الحمد، قريباً“.
وتلقى يزن تفاعلا واسعا من قبل زملائه في الوسط الفني منهم ليا مباردي، آية طيبة، داليدا خليل، الذين تمنوا له التوفيق والنجاح بما سيقدمه.



وكانت الجندي قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "السنونو" إلى جانب ياسر العظمة، عابد فهد، تقلا شمعون، فادي إبراهيم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف الفنان ياسر العظمة وإخراج خيري بشارة، إنتاج عام 2021.
وقدمت الممثلة السورية دور "لوليا" وهي مديرة في أحد الفنادق بدبي، تتميز بالشخصية القوية والحازمة والمحبة للتنظيم إلا أنها من الأدوار الكوميدية في العمل بالاعتماد على كوميديا الموقف. حيث عادت للعمل مع ياسر العظمة بعد غياب طويل عن الأعمال بينهما لأكثر من 23 عاما، منذ أن تم عرض مسلسل "مرايا 99" من السلسلة الشهيرة.
وصرحت في أكثر من إطلالة لها أن غيابها عن الساحة الفنية سببه قلة الأعمال المنتجة من ناحية، وعدم وجود فرص مناسبة وأدوار تشبه شخصيتها من ناحية أخرى.