سينما وتلفزيون

13 مارس 2022

كمال أبو رية ينسحب من "المداح 2" ويورط حمادة هلال

قرر الممثل المصري كمال أبو رية الانسحاب من بطولة مسلسل "المداح 2"، الذي يتشارك فيه مع الفنان حمادة هلال، والذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك.
وجاء انسحاب أبو رية بعد تصوير 25% من مشاهده ضمن أحداث العمل، نتيجة عدم حصوله على "التقدير المعنوي" وتجاهل الإشارة إليه في الدعاية الخاصة بالمسلسل.
وقال كمال أبو رية: "أنا انسحبت بسبب تهميشي في الحملة الدعائية للمسلسل المتواجدة على السوشيال ميديا وشوارع مصر".
وأضاف في تصريحات لـ"إي تي بالعربي": "أنا بتواصل مع الجهة المنتجة منذ 12 يوما، وآخر تواصل كان منذ يومين، وتم إبلاغي إني هكون ضمن الخطة الدعائية، وفوجئت بعدم وجودي في البوسترات".
 




ولفت إلى أنه تواصل مع نقابة المهن التمثيلية بخصوص الموضوع، وأبلغ عضو مجلس النقابة الفنان إيهاب فهمي، أن النقيب الفنان أشرف زكي على علم بما حدث.
وبين أنه اتفق مع الشركة المنتجة على كتابة اسمه في التتر والعملية الدعائية كظهور خاص، ولكن لم يتم التوقيع على عقود بخصوص الأمر، وتأخر رد الطرف الآخر على طلبه العقود.
من جهتها أعلنت الفنانة الشابة إيمان البرديني، انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "المداح 2"، وقالت إنها ستخوض تجربة جديدة من نوعها بأداء دور إحدى الفتيات اللاتي يقابلهن صابر "حمادة هلال" في المسلسل.
وأعربت البرديني عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الثاني من "المداح" والتمثيل أمام كبار الفنانين وعلى رأسهم حمادة هلال وهبة مجدي وأحمد عبدالعزيز وغيرهم من النجوم.
وأشارت الفنانة الشابة، إلى أن أحداث "المداح 2" مرتبطة بتسلسل أحداث الجزء الأول من المسلسل، الذي سلك خلاله المداح طريقًا آخر وسّخر دعواته لغايات سيئة باستخدام بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى قبل أن يعود إلى طريق الصلاح والتوبة.




 
والمسلسل "المداح 2: أسطورة الوادي" من بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، كمال أبورية، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز و ولاء الشريف، من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.
ودارت أحداث المسلسل في جزئه الأول حول شخصية (صابر) والتي جسدها حمادة هلال، فهو شخص طيب ولكنه يقع في حب فتاة (نسرين طافش) وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد ذلك.