سينما وتلفزيون

12 مارس 2022

إسعاد يونس تشارك في "الاختيار 3" بعد غياب

علم موقع "فوشيا" أن النجمة المصرية إسعاد يونس، تلقت عرضا فنيا جديدا للعودة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات طويلة؛ إذ كانت قد انقطعت عن تقديم المسلسلات بعد تركيزها في الإنتاج السينمائي ومن بعده في تقديم برنامجها الشهير "صاحبة السعادة".

وبحسب مصادر "فوشيا"، فقد حسمت إسعاد يونس موقفها من العودة، بعدما استقرت على المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، والذي يجتمع فيه للمرة الأولى ثلاثة نجوم دفعة واحدة من نجوم الصف الأول، وهم أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز.

وتشارك إسعاد يونس في "الاختيار 3" كضيفة شرف، بدور مميز تستعد لتصويره خلال الأيام القادمة، حيث من المتوقع انضمام عدد آخر من ضيوف الشرف من النجوم أيضا للمشاركة في العمل الذي يعد الأضخم هذا العام.



وأكدت المصادر لـ"فوشيا" أن إسعاد يونس رحبت دون تفكير بانضمامها للمسلسل فور عرض الفكرة عليها، خصوصا أنه عمل وطني مهم يرصد العديد من الأحداث السياسية التي مرت بها مصر، هذا بالإضافة لبطولات الجيش والشرطة المصرية.

وجاءت هذه المشاركة لتحقق رغبة إسعاد يونس، التي كانت تتمنى المشاركة في المسلسل من خلال الجزأين السابقين ولكن لم يسعفها الحظ حتى تحققت رغبتها بظهورها كواحدة من ضيوف الشرف في الجزء الجديد الذي يعيدها أيضا للدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات طويلة.

وهذا العمل ليس الأول الذي يعيد إسعاد يونس للتمثيل بشكل عام؛ إذ شاركت مؤخرا بدور جديد أيضا في فيلم "200 جنيه" الذي تم عرضه بالسينمات العام الماضي، وشهد عودتها للسينما بعد غياب 11 عاما، حيث كان آخر ظهور لها كضيفة شرف من خلال فيلم "زهايمر" للزعيم عادل إمام عام 2010.



الجدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار 3" يعد من الأعمال الضخمة التي يشهدها الموسم الدرامي المقبل، ويفرض صناعه حالة من السرية التامة على تفاصيله وشخصياته، في حين يستعرض العمل جهود الجيش والشرطة المصرية في حماية الوطن.

والمسلسل يشارك في بطولته أحمد السقا، كريم عبد العزيز، وأحمد عبد العزيز، محمد رياض، إيمان العاصي، صبري فواز وخالد الصاوي، هذا إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.