سينما وتلفزيون

10 مارس 2022

جيني إسبر: حين يكون الهدف الانتقام فإنه لا يموت لو بعد حين

شوّقت الفنانة السورية جيني إسبر لمسلسلها "ولو بعد حين"، تأليف فهد مرعي، وإخراج عمار تميم، ومن إنتاج شركة شاميانا، والذي سيعرض في رمضان المقبل، بعدما تأجل عرضه من الموسم الفائت.
ونَشرت إسبر البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وارفقته بتعليق حمّست فيه الجمهور، من خلال إيضاحها أن قصة العمل تقوم على فكرة الانتقام، وأن من يحمل بداخله هذه المشاعر لا يمكن أن تنتهي بمرور الزمن.
وعلقت: "حين يكون الهدف الانتقام فإنه لا يموت لو بعد حين، قصة انتقام قديمة مر عليها زمن لتعود بصورة أشخاص للانتقام من مصدر الشر". وأضافت أن أحداث العمل تحمل شيئا من الحب والرومانسية.
وأثار البوستر حماس الجمهور والمتابعين، وتفاعل معه عدد من الفنانين، منهم وفاء موصللي ورنا شميس وصفاء سلطان ومحمد خير الجراح وداليدا خليل، الذين دعموها، وتمنوا لها التوفيق.




ويشارك جيني إسبر في بطولة العمل عدد من الفنانين السوريين، منهم رواد عليو وسوسن ميخائيل ونادين قدور وجوان الخضر وأماني والي ورنا جمول ونادين قدور وغيرهم.
وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والغموض والتشويق، حول جريمة قتل تقع خلال حفل زفاف، وتجسد جيني إسبر شخصية فتاة تدعى "توليب" تعمل في شركة سياحية، وتحاول الانتقام من صاحب الشركة للثأر لوالدها.
وكان من المفترض أن يُعرض "لو بعد حين" في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنه تم تأجيله للموسم المقبل، كما كان العمل يحمل اسم "غبار الماضي"، وتم تغييره إلى "رد قلبي"، قبل أن يستقر صناعه على اسم "ولو بعد حين".
يذكر أن الفنانة جيني إسبر ستشارك في العديد من الأعمال الرمضانية، منها مسلسل "بيوت من ورق"، من إخراج أسامة شهاب الحمد وتأليف آية طيبة، وإنتاج شركة أون لاين برودكشن، ويشارك في العمل كل من سوزان نجم الدين ويوسف الخال ويزن السيد وداليدا خليل ودانا جبر وغيرهم.
وأيضا ستشارك في المسلسل التاريخي "فتح الأندلس"، من إخراج محمد سامي العنزي، وتأليف مدين الرشيدي وورشة من الكتاب، وهو يدور حول شخصية طارق بن زياد الذي خرج من المغرب لفتح الأندلس.