سينما وتلفزيون

9 مارس 2022

ظافر عابدين يتحدث عن مفاجآت "عروس بيروت".. ويؤكد: أحب الضحك كثيرا

أعرب الفنان التونسي، ظافر عابدين، عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل "عروس بيروت 3" إخراج فكرت القاضي، معتبرًا أن الجمهور هو السبب الأول لنجاح العمل.
وكشف عابدين عن الأسرار والمفاجآت في شخصية "ظافر" التي يجسدها بالمسلسل الذي يُعرض حاليا، إذ تحدث عن مرض "الست ليلى- تقلا شمعون"، فالعلاقة بينها وبين ابنها "فارس- ظافر العابدين"، علاقة وطيدة جدا رغم كل المشاكل، وستكون مرحلة بغاية الصعوبة لـ "فارس" وهي بمثابة الصدمة لجميع أولادها.
وأضاف في مقابلة له عبر "ام بي سي تريندينغ" أنه يوجد الكثير من المفاجآت الجميلة والسيئة في المسلسل، ويحتوي على أحداث متسارعة لكنها عميقة، كما أن الأمر الذي ساهم بأن يكون ناجحًا ومشاهدًا في جميع البلدان العربية هو العلاقة الموجودة بين العائلة، فهي مختلفة عن جميع المسلسلات الأخرى.




وحول وجود جزء رابع منه، بين أنه كان من المفترض أن يكون آخر جزء هو الثاني، لكن تفاعل الجمهور الكبير هو الذي دفعهم لتصوير الجزء الثالث، ولا يوجد فكرة حاليا لتصوير أي جزء جديد.
وعن ثنائيته الناجحة مع الفنانة كارمن بصيبص بعد مسلسل "ليالي أوجيني" تأليف سماء أحمد عبد الخالق وإنجي القاسم، إخراج هاني خليفة، ومسلسل "عروس بيروت"، أكد أنه من الممكن أن يجتمع معها في عمل ثالث مختلف.
وأضاف حول سر جماله وأناقته ونضارة بشرته، أنه لا يوجد نظام يتبعه للعناية بها، إذ يمارس الرياضة فقط، ويحب الضحك بشكل دائم ويعتبره مهما جدا في الحياة.
وأوضح عن تجربته في فيلم "غدوة" إخراجه وتأليفه، أنه اختار موضوع العائلة لأنها هي الأساس، فالمجتمع بدايته تكون من البيت والأسرة، ويتناول الفيلم علاقة الأب والابن وهي علاقة مختلفة. وسيتابع الجمهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي الموجود في تونس، كما أبدى سعادته لأنه فيلم تونسي، وأول عرض للفيلم سيكون في الإمارات وقطر، بعدها لبنان.
كما كشف أن فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال، سيتم عرضه بعد شهر رمضان.