سينما وتلفزيون

4 مارس 2022

تفاصيل خروج مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" لـ داليا البحيري من رمضان

كشف المنتج والمخرج المصري أحمد نور عن أسباب تأجيل الجزء الجديد من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، الذي كان من المفترض البدء في تصويره للعرض بموسم رمضان المقبل، وأوضح أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لعودته مرة أخرى.

وجاءت الأسباب حسبما أكد "نور" أن مؤلفة العمل أماني ضرغام قد تعرضت لظروف صعبة تمنعها من استكمال كتابة باقي السيناريو الخاص بالمسلسل، وهي وفاة زوجها الكاتب الصحفي المعروف ياسر رزق، وهي تعيش حالة حداد تجعلها غير قادرة على التأليف، وقامت بالاعتذار له وهو تقبل ذلك بصدر رحب وأبلغ كل فريق العمل بتأجيل المسلسل وعدم مشاركته في دراما رمضان القادم.



وأوضح أنه كان بالفعل قد قام بتسويق العمل لعرضه على أكثر من قناة فضائية بالشهر الكريم، وكان هناك اهتمام كبير من القنوات الفضائية المصرية والعربية بشراء العمل نظراً للنجاح الكبير الذي حققه في مواسمه السابقة، لكنه أضطر لإبلاغ تلك القنوات بتأجيل المسلسل، وأكد أن الأمور سارت بشكل طبيعي ولم يحدث أي مشاكل في هذا الأمر، ومعظم القنوات أصبحت تراعي فكرة التأجيلات بعد انتشار فيروس كورونا، وهناك عدد من المسلسلات التي تم تأجيلها أيضاً هذا العام مثل مسلسل النجمة منى زكي وريم مصطفى ودنيا سمير غانم، وغيرهم.

وعن قرارهم بعدم تبديل أدوار الثنائي رجاء الجداوي وسمير غانم، بفنانين آخرين، أشار إلى أنهم كانوا جزءا مهما ورئيسيا من نجاح العمل، والجمهور ارتبط بالشخصيتين اللتين كانا يجسدانها، ولا يمكن أن يستقبل أي فنانين آخرين في تلك الأدوار، كما أن العمل يحمل اسم "يوميات"، وهو ما يعني أنه يناقش الحياة اليومية للزوجات، وطبيعي جداً أن يظهر شخصيات توفاهم الله من خلال الأحداث.





الجدير بالذكر أن الجزء الجديد من المسلسل قد تعرض لعدد من الأزمات، من ضمنها إصابة بطلته النجمة داليا البحيري بفيروس كورونا، مما تسبب في تعطيل التصوير والذي كان سيبدأ في نهاية شهر يناير الماضي.

ويشارك في بطولة العمل كل من الفنان خالد سرحان وشيماء سيف والطفل سليم هاني ونور إيهاب، وإخراج أحمد نور.