سينما وتلفزيون

4 مارس 2022

دنيا سمير غانم تتخذ خطوة جديدة ضد هشام جمال بعد خروج "عالم موازي" من رمضان

اتخذت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم خطوة جديدة بعد خلافها مع المنتج هشام جمال وخروج مسلسلها المرتقب "عالم موازي" من دراما رمضان 2022، بعد أن تم تأجيله العام الماضي أيضًا.

وكانت الخطوة الأولى قيامها بإلغاء متابعة هشام على إنستغرام عقب خلافهما، لتعود وتقوم دنيا بحذف جميع الصور التي تجمعها به عبر التطبيق نفسه، وذلك للمرة الأولى بعد سنوات طويلة من التعاون الفني المشترك.

ووفق مصادر فنية فإن غضب الفنانة المصرية من المنتج جاء بسبب انحيازه لمسلسل "في بيتنا روبوت"، واختياره للعرض في الموسم الرمضاني واستبعاد "عالم موازي"، في خطوة مفاجئة بعد أن كان يترقب الجمهور عودة دنيا للساحة الدرامية.

وكان مسلسل "عالم موازي" قد خرج من دراما رمضان 2021، إثر إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا، وعلى رأسهم الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت متأثرة بالفيروس في أغسطس 2021، على أن يتم عرضه الموسم الحالي.



لكن دنيا سمير غانم فوجئت باهتمام المنتج هشام بمسلسل آخر وهو "في بيتنا روبوت2" باعتباره مُنتج المسلسلين، الأمر الذي أغضبها واضطرت لإلغاء متابعته على "إنستغرام".

يذكر أن العلاقة كانت قوية بين دنيا وهشام، كون التعاون بينهما منذ سنوات وتحديدًا عام 2013 عندما طرحا أغنية تجمعهما، ثم مسلسل "لهفة" الذي عرض في عام 2015، ومسلسل "نيللي وشريهان" عام 2016، و"في اللالاند" عام 2017، و"بدل الحدوتة تلاتة" عام 2019.



يشار إلى أن مسلسل "عالم موازي"، بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، تأليف وإخراج وإنتاج هشام جمال، وتدور قصته حول المدينة الفاضلة ليعيش الأشخاص المثاليين فيها، بينما يعيش بقية الأشخاص في مدن يتدهور مستوى الأخلاق بها، وتدخل بطلة المسلسل والتي تعيش في أسوأ المدن، عالم المدينة الفاضلة عن طريق الخطأ وتختفي وسطهم وتتسبب في حدوث الكثير من المشاكل.

أما مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، ومن إنتاج شركة روزناما هشام جمال، وعرض الموسم الأول منه في 2021.