سينما وتلفزيون

3 مارس 2022

أنباء خلافات دنيا سمير غانم وهشام جمال تلغي عرض "عالم موازي" في رمضان

ذكرت العديد من المصادر الفنية أنه تم تأجيل مسلسل "عالم موازي" بطولة النجمة المصرية دنيا سمير غانم عن عرضه في دراما رمضان 2022، بعد خلافها مع المنتج هشام جمال.
وأضافت الأنباء المتداولة أن دنيا ألغت مُتابعة هشام جمال، عبر "إنستغرام"، والأمر نفسه قام به الفنان عمرو وهبة، وذلك رغم أن جمال أبقى على متابعة دنيا سمير غانم ووهبة.
هذه الخطوة دفعت العديد من المتابعين للتأكد بأنه حصل خلافات بين دنيا سمير غانم والمنتج هشام جمال، تبعها تعليق للفنانة على أحدث جلسة تصوير لها قالت فيها: "تَأَكّد من أنّ كُلّ شَخصٍ في قَاربك يُجَدِّف ولا يحفر ثقوبا عندما لا تشاهد".




وأوضحت المصادر الفنية أن مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، سيُعرض في رمضان بدلا عن "عالم موازي"، وهو المسلسل الذي ينتجه هشام جمال وأيضا يشارك في بطولته مع الفنانة ليلى أحمد زاهر وكل من الفنانة شيماء سيف وعمرو وهبة.
وكان مسلسل "عالم موازي" قد تم تأجيل عرضه في رمضان 2021 بسبب إصابة أغلب الممثلين فيه أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وابنتها دنيا سمير غانم بفيروس كورونا، فشُفيت الأخيرة، لكن والدتها تعرضت لأزمة ومضاعفات جراء إصابتها حتى فارقت الحياة.
وكانت دنيا سمير غانم قد أعلنت عودتها للمشاركة في تصوير المسلسل ليتم عرضه في رمضان 2022، قبل أن تخرج الأنباء وتؤكد تأجيله مرة ثانية ودخول البطلة والمنتج في خلافات.
وفي السابع من يناير 2022، أعرب الفنان والمؤلف عمرو وهبة عن استيائه الشديد، من تداول أخبار مغلوطة عن مسلسل "عالم موازي".
وقال وهبة في تصريح لـ"فوشيا" وقتها: "أشعر بالاندهاش الشديد من الأخبار التي تتردد حول مسلسل عالم موازي والتي أصبحت مزعجة بشكل كبير، ومنها ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء العمل، وهو أمر ليس صحيحا، وكل ما في الأمر أننا كنا في انتظار استقرار الحالة النفسية للفنانة دنيا سمير غانم بطلة المسلسل بعد رحيل والديها، اللذين كان رحيلهما بمثابة صدمة كبيرة لنا جميعا في الوسط الفني، ونسأل الله أن يربط على قلبها وقلب شقيقتها إيمي ويمنحهما الصبر".
مسلسل ”عالم موازي“ بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبد العزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، إسلام إبراهيم، أوتاكا، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال.
وتدور أحداثه في إطار كوميدي، داخل مدينة تقابل فيها دنيا سمير غانم مجموعة من الأشخاص وتجمعها بهم العديد من المواقف والأزمات في شكل ساخر.