سينما وتلفزيون

19 فبراير 2022

سلاف فواخرجي تشوق لمسلسل "البوابات السبع" مع غسان مسعود

شوّقت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، متابعيها لعملها الجديد "البوابات السبع"، تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، وإنتاج شركة "دارك روم"، وذلك من خلال نشرها صورة لبوستر شخصيتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، علقت عليه "البوابات السبع".
وفور نشرها للصورة؛ لاقت فواخرجي تفاعلا كبيرا من قبل متابعيها، معربين عن حبهم العميق لأعمالها، وانتظارهم لعرض العمل. وعلق أحدهم واصفا إياها بالمبدعة والمتقنة لأدوارهها: "الفخامة كلها في هذه النجمة الفاخرة مبدعه بدرجه الامتياز مع مرتبه الشرف وفي التمثيل تستحق أوسكار الابداع الفني فنها رهيب جدا تذهلك عندما تمثل".




كما علق آخر؛ مشيرًا إلى جمالها الجذاب وأنها تعطي نكهة خاصة للعمل الذي تتواجد فيه: "هي ملكه الابداع والسحر والجمال هي الأسطورة الحيه الفنية سلاف فواخرجي كيلو باترا الفن العرب او اسمهان الفن العربي تمتاز بإبداعها الكبير في فنها وتتميز بجمالها الخلاب الجذاب"، وأبدى متابع حماسته وشوقه معلقا: "يا عيني عالجمال حمستينا و شوقتينا للشخصية".




ويسلط المسلسل الضوء على عالم الخيال العلمي والسفر عبر الزمن، وهو مبني على قصة غريبة، وجديدة يتخللها رموز وألغاز، وتحمل الكثير من المخاطر في طريقة تقديمها للجمهور. حيث سيشهد المسلسل العديد من المعارك، وذلك وفقا لما نشره مدرب الفنون القتالية جمال الظاهر عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، وهو يقوم بتدريب بعض الممثلين المشاركين منهم رنا ريشة على القتال.
والعمل يتألف من سبع حلقات، ويشارك فيه كل من غسان مسعود، سلاف فواخرجي، رنا ريشة، فايز قزق، عبد الفتاح المزين، مصطفى المصطفى، جيانا عيد، شادي الصفدي، جهاد سعد، حسام سلامة، مرح حسن، رغد ديب، وغيرهم.


يذكر أن آخر أعمال سلاف فواخرجي كان مسلسل "الكندوش"، وهو من تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين، وشاركها في العمل كل من أيمن زيدان، كندا حنا، شكران مرتجى، محمد حداقي، وفاء موصللي، أمانة والي، سامية الجزائري، صباح الجزائري وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل "عنبر6" تأليف سمر طاهر، إخراج علي العلي، وشاركها في العمل صبا مبارك، أيتن عامر، فاطمة الصفي، جمانة كريم وغيرهم ،وستطل في مسلسل "الكندوش الجزء الثاني".