سينما وتلفزيون

16 فبراير 2022

كارمن لبس توثق أجواء كواليس "عروس بيروت 3".. وجو طراد يرصد رقص نجومه

شاركت الفنانة اللبنانية، كارمن لبس، مقطع فيديو توثق فيه كواليس تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل "عروس بيروت 3".
وظهر في الفيديو كل من ظافر العابدين، جو طراد، مرام علي، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، بالإضافة إلى الممثلة فيفيان أنطونيوس التي وجهت من خلال الفيديو كلمة شكر لكارمن معربة لها عن سعادتها وحبها العميق، بعد أن وقفت إلى جانبها في تركيا، لترد عليها لبس أنها قامت بواجبها.
وشاركت لبس الفيديو عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، وعلقت عليه "أحلى كاست عروس بيروت".
وتلقت لبس تفاعلا كبيرا من قبل زملائها في الوسط الفني، معربين عن محبتهم العميقة للعمل، ومنهم الفنان جو طراد، علاء الزعبي، نوال بري، مايكل كبابة، رولا بقسماطي.


كما لاقى الفيديو تفاعلا جماهيريا كبيرا من قبل متابعي كارمن؛ إذ علق أحدهم مشيرا إلى التفاعل الكبير والمحبة المميزة بين فريق العمل: "يا الله شو مهضومين بتجننو لو هيك كلكون كاست مسلسل عروس بيروت ترجع وتجتمعو سوا بشي مسلسل جديد شو بكون حلو شو حلوين ما أحلاكن"، وعلق آخر معربا عن إعجابه بوجود كارمن في هذا الجزء: "وجودك في الجزء التالت أحلى إضافة"، كما علق أحد المتابعين بطرافة عن أحداث المسلسل: "وقت اجيتي بدك تسلمي على عادل وهو راح ليستقبل الست ليلى انا هون نكسر قلبي عنك".
ومن جهته أيضًا، شارك جو طراد عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام" فيديو يرصد فيه كواليس تصوير مشهد الحفل في المسلسل، وكانت تعم فيه الأجواء الإيجابية، حيث رقص العديد من الممثلين منهم تقلا شمعون ونايا علي، وظهرت نوال بري وتحدثت أن التصوير يجري في وقت متأخر.

وعلق طراد على الفيديو: "قد ما كان التصوير لوقت متأخر والمشهد مليان توتر.. كان لازم نغير جو.. حتى أنو الست ليلى رقصت".
يُذكر أن مسلسل "عروس بيروت 3" يجري تصويره في تركيا، وهو مسلسل درامي رومانسي حقق فيه الجزآن الأول والثاني نجاحا كبيرا في الوطن العربي، وهو من إخراج فكرت قاضي، ويشارك في العمل كل من نايا علي، محمد الأحمد، كارمن بصيبص وغيرهم.