سينما وتلفزيون

9 فبراير 2022

نسرين طافش تشوّق لمسلسل "جوقة عزيزة".. هذه قصته

شوّقت الفنانة نسرين طافش متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعملها الجديد "جوقة عزيزة" تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر اسحق وإنتاج غولدن لاين. وذلك بنشر صور لها من العمل عبر حساباتها المختلفة.
وعلّقت طافش على الصور ببعض الكلمات، داعية جمهورها إلى متابعة المسلسل، كما تحدثت عن شخصيتها والتشويق الذي تحمله، واصفة المرحلة التي يصورها العمل بالزمن الجميل.




وكتبت: "انتظروا قصة عزيزة فاتنة عصرها مع أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل “جوقة عزيزة'".
وأشارت طافش إلى أن العمل سيكون مشتركا بينها وبين الفنان سلوم حداد، ونخبة من نجوم الدراما، وستأتي إطلالتها من ناحية الأزياء بتوقيع لوسي موسان، وعلاء سركيس.
ويدور العمل حول "الراقصة عزيزة– نسرين طافش" فاتنة عصرها وزمانها، تربعت على عرش الفن بتمردها، وكسرها القيود، وروحها الحرة. وانطلقت كفتاة حالمة، فسحرت الجمهور رقصاً وغناءً، وأصبحت أول امرأة تؤسس مسرحاً للفنون بقيادة فرقتها "جوقة عزيزة"، وهي سيدة محاطة بكل أنواع الرجال في الأمن والمخابرات والمجتمع والفنانين والأشخاص العاديين في حكاية شعبية تبدؤها "عزيزة" من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتظهر مع تقدم الأحداث إلى أين ستصل في مواجهة كل التحديات والأطماع، لتبدو عزيزة امرأة لا تشبه غيرها.




وفي وقت سابق؛ أعلنت الشركة المنتجة أن العمل يقدم دراما غير مسبوقة ضمن العمل الشامي.
والمسلسل من بطولة سلوم حداد، نسرين طافش، أيمن رضا، هبة نور، محمد حداقي، نورا رحال، يزن السيد، وفاء موصللي، علي كريم، زيناتي قدسية، يزن خليل، سليم صبري، عبد الفتاح مزين، روبين عيسى، وسام حنا، إيمان عبد العزيز، رنا العظم، أحمد رافع، عدنان أبو الشامات، يحيى بيازي، كرم الشعراني، زينة بارافي، نورا رحال، تسنيم باشا، عاصم حواط، طارق الشيخ، سالي بسمة، أيمن بهنسي وغيرهم الكثير.
ولاقى منشور نسرين طافش تفاعلا واسعاً من قبل متابعيها الذين تمنوا لها التألق بشخصيتها، والتوفيق لفريق العمل الذي يبدو أنه مختلف من ناحية طرح الفكرة، وتناول البيئة بحسب وصفهم.