سينما وتلفزيون

4 فبراير 2022

خالد النبوي يعلق على مشاركته في "البحث عن علا".. وهند صبري ترد

أعرب الفنان المصري خالد النبوي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "البحث عن علا" بطولة الفنانة التونسية هند صبري، الذي بدأ عرضه الخميس على منصة "نتفلكس".

ووثق النبوي مجموعة من الصور عبر حسابه على إنستغرام بعد ظهوره كضيف شرف في العمل الدرامي، وعلق: "طارق ذهني ضيف علا عبد الصبور فى (البحث عن علا) كان ممتع إني اكون جزء من البحث وأتمنى النجاح لكل صناع العمل".

وتفاعلت هند صبري مع تعليق الفنان المصري وكتبت له: "أنت نوّرتنا ونوّرت عالم علا يا طارق / خالد".

وشارك العديد من الجمهور مع تعليق خالد النبوي، فكتبت الإعلامية مريم أمين: "إضافة كبيرة باي عمل يا خالد، لأنك فنان حقيقي"، كما علقت كذلك الفنانة سلمى أبو ضيف والمخرج تامر عشري.





كما جاء في تعليقات الجمهور: " الحلقتين بتوعك كانوا تحفه"، و"أكيد حيكون ظهور مميز ومختلف يا نجم النجوم"، و" كنت رائع كالعاده اوى بجد"، و "والله احلا حلقه اللي كنت فيها"،و"ده هو اللي حلي المسلسل اساسا".

وكان خالد النبوي قد أطل في الحلقة الثانية من مسلسل "البحث عن علا"، فقد ساعد علا "هند صبري" في كيفية بداية مشروعها الجديد بعد الطلاق.

وأعلنت هند صبري، بدء عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا" في 190 دولة حول العالم، مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة ومدبلجا إلى 4 لغات.



وتعود الفنانة هند صبري في "البحث عن علا" بشخصية علا عبد الصبور التي حققت نجاحا كبيرا من خلالها في مسلسل "عايزة أتجوز".

علا التي أنجبت ولدا وبنتا تواجه العالم محاولة التعامل مع الواقع وهو ما نراه من خلال رحلتها التي تقابل فيها عددا كبيرا من النجوم.

وتخوض علا خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة و بين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

ويصطحب علا عبد الصبور في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر في دور أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، كما ينضم إليهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي، مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان خالد النبوي.