سينما وتلفزيون

2 فبراير 2022

دنيا سمير غانم تحتفل مع هشام ماجد بـ"حامل اللقب": مبروك يا ألذ شوما

احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعرض فيلم "حامل اللقب" في السينما، مع صديقها الممثل هشام ماجد، ونشرت صورة بصحبته عبر حسابها على إنستغرام مقدمة له التهنئة.
وقالت دنيا: "مبروك يا أطيب وألذ شوما فى العالم، ربنا يوفقك يا رب.. حامل اللقب".




كما حرص على حضور الفيلم نجومه أحمد فتحي، ومحمد سلام، والمؤلف إيهاب بليبل، والمخرج هشام فتحي، والمنتج محمد حفظي، فيما تغيبت الفنانة دينا الشربيني بسبب عرض مسرحيتها "أحفاد ريا وسكينة" في موسم الرياض.
أما النجوم من خارج الفيلم الذي حضروا العرض فكانوا أحمد فهمي وشيكو، وكريم فهمي، وشريف رمزي، وزينب غريب، المخرج عمرو سلامة، الشاعر أمير طعيمة، المنتجة شهد رمزي.




وكانت دينا الشربيني قد كشفت قبل أيام أنها تؤدي شخصية ”طبيبة نساء وتوليد“ تحلم بالإنجاب، وقدمت ملامح أخرى تتعلق بالشخصية بأنها ”بنوتة قوية في نفسها، وحلمها الوحيد هو الخلفة".
وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد فيه الفنان هشام ماجد شخصية ”لاعب كرة قدم“، وتكون النجمة دينا الشربيني زوجته.
وحمّست الشربيني الجمهور للفيلم قبل أيام بطرح البوستر الدعائي له، الذي احتوى على لقطات مضحكة؛ إذ تحدث بين الزوجين مفارقات كوميدية خاصة مع تأخرهما في الإنجاب ولكن تحدث مفاجأة للبطل وتتواصل معها الأحداث.
والفيلم يشارك فيه أيضًا محمد سلام وأحمد فتحي ومحمد ثروت ودنيا ماهر وليلي عز العرب ومحمد كيلاني، وغيرهم، وهو من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي.


ويجتمع المخرج هشام فتحي مع هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام للمرة الثانية، بعدما قدموا معا مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2017، وشارك في بطولته أحمد مكي وشيكو وبيومي فؤاد ونسرين أمين وملك قورة وأوس أوس وويزو وانتصار وعدد آخر من الفنانين.
من ناحية أخرى؛ تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل ”مشوار“ الذي تخوض به دراما رمضان 2022، ويشارك في بطولته محمد رمضان ومن إخراج محمد ياسين.
ويسلط المسلسل الضوء على مسألة الاتجار في الآثار، وما ينتج عن تلك التجارة غير المشروعة من إهدار ممتلكات عظيمة لمصر، بالإضافة إلى رصد عدد كبير من مهربي الآثار بمنطقة الصعيد؛ ما يؤدي إلى الكثير من المشكلات الاجتماعية المترتبة على هذا الموضوع.