سينما وتلفزيون

2 فبراير 2022

برومو فيلم "أفلاطون" لـ كرم بورسين وإيرام أوغلو يثير حماس الجمهور

تصدر كل من النجمين التركيين كرم بورسين وإيرام هيليفجي أوغلو قائمة الترند بعد طرح أول إعلان تشويقي لفيلم "أفلاطون"، إذ سيظهران أمام الجمهور للمرة الأولى معا بعمل مشترك.
ولم يكشف كرم أي تفاصيل عن الفيلم سوى أنه أحب الشخصية كثيرًا، إذ قال معلقا: "شعرت بأنني مشابه جدًا لمزاج الشخصية عندما قرأتها، لقد أحببت السيناريو حقًا، فقد أثار إعجابي كثيرًا، فهناك قصة نقية وجميلة".
الفيلم الذي انتهت تحضيراته مؤخرا، كان قد بدأ تصويره في فبراير 2020، ولكن بسبب ظروف كورونا، لم يحن بعد تحديد موعد لعرضه ورؤيته في السينما لغاية الآن.


وقبل أيام تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين للنجم التركي بورسين ظهر فيها عاريا من الأعلى وملطخا بالدماء، وفي إحدى الصور ظهرت إلى جانبه فتاة عارية في السرير، مقتولة ومضرّجة بالدم أيضا.
واللافت هو أن امرأة أخرى ظهرت وكأنها عثرت عليهما بهذا الوضع، دون إظهار وجهها.
وشكّلت الصور ضجة كبيرة بين الجمهور، ليتبين أنها تعود لعمل فني ربما يكون "أفلاطون".
من جانبهم بدأ المتابعون بالحديث عن علاقة عاطفية تجمع بين كرم وإيرام، إلا أن إيرام لديها حبيب يدعى يولاتش اوزجان، حيث كانت قد أعلنت عن حبها له بصورة نشرتها على إنستغرام قبل بدء عام 2022 بدقائق.

إيرام التي سبق وأكدت علاقتها بيولاتش، قالت عن حبها: "أحيانًا يكون من الصعب جدًا وصف لحظة، لا يمكنك وضع الكلمات بشكل صحيح، لا يمكنك نقل ما في رأسك".



يذكر أن الممثل التركي كرم بورسين كان قد حسم الجدل حول خبر انفصاله عن حبيبته الممثلة التركية هاندا أرتشيل بسبب قبوله بطولة مسلسل "بيني وبين العالم" إلى جانب الممثلة التركية ديميت أوزديمير، وأكد بورسين رفض بطولة المسلسل بشكل نهائي، واتخذ موقفه إلى جانب حبيبته.
فيما أفادت وسائل إعلام تركية أن النجمين كرم بورسين وهاندا أرتشيل قد أصيبا بفيروس كورونا، ما جلب لهما عددًا كبيرًا من التعليقات من قبل المتابعين الذين تمنوا لهما الشفاء العاجل.
وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها هاندا أرتشيل وحبيبها كرم بورسين، ظهرت فيها أرتشيل تمسك بيد كرم، إذ اعتبر بعض المتابعين أن الصورة توحي وكأن بورسين يطلب يدها للزواج.
لكن الصورة كانت مجرد لقطة عفوية ولا صحة لما يتم تداوله عن زواجهما أو ارتباطهما رسمياً.