سينما وتلفزيون

29 يناير 2022

محمد رمضان ودينا الشربيني يبكيان بأولة من "المشوار".. هذه قصته

بدأ الفنان المصري محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد الذي ينافس به في دراما رمضان 2022، ونشر أول صورة لشخصيته في العمل الدرامي الذي يحمل عنوان "المشوار" مع الفنانة دينا الشربيني التي تجسد دور البطولة النسائية أمامه.

وعلق رمضان على الصورة قائلا: "ماهر وورد من كواليس مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا".

وأطل الفنان المصري في الصورة وهو يبكي، بينما اتكأت دينا الشربيني على كتفه حزينة باكية أيضًا، بوجود طفل معهما، وبدا أنه يواسيهما، محمسًا الجمهور لقصته.

ويسلط المسلسل الضوء على مسألة الاتجار في الآثار، وما ينتج عن تلك التجارة غير المشروعة من إهدار ممتلكات عظيمة لمصر، بالإضافة إلى رصد عدد كبير من مهربي الآثار بمنطقة الصعيد؛ ما يؤدي إلى الكثير من المشكلات الاجتماعية المترتبة على هذا الموضوع.

وكان رمضان قد بدأ تصوير "المشوار" مؤخرًا، ونشر عبر حسابه الخاص في ”إنستغرام“ صورا من كواليس العمل، يظهر فيها برفقة دينا الشربيني، ومخرج العمل محمد ياسين، وعلق على الصور مشوّقا الجمهور لحضور العمل ومعلنا انطلاق تصويره فكتب ”بسم الله توكلنا على الله، المشوار في رمضان 2022“.

والمسلسل من إخراج محمد ياسين، ويشارك فيه أيضًا عمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، وندى بسيوني، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور وآخرون من النجوم، تأليف محمد فريد.

ويعد هذا العمل الدرامي هو الثاني الذي يجمع بين محمد رمضان ودينا الشربيني؛ إذ سبق أن قدما معًا فيلم "جواب اعتقال" عام 2017، وشارك في بطولة العمل إياد نصار، سيد رجب، صبري فواز، أحمد راتب، محمد عادل وصبري عبد المنعم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

يشار إلى أن محمد رمضان، أطل خلال الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل "موسى" الذي شارك فيه إلى جانب كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، أسماء جلال، محمد عز وغيرهم، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.

وعلى الصعيد الغنائي؛ يستعد محمد رمضان قريبا لإطلاق أحدث أغنياته بعنوان ”باي باي ثانوية“؛ إذ نشر المقطع الترويجي لها عبر حسابه في إنستغرام، معلقا بالقول "نجحنا"، وحصد المقطع نحو مليون مشاهدة مع آلاف التعليقات.