سينما وتلفزيون

28 يناير 2022

دينا الشربينى تدعو الجمهور للمشاركة في تحدي رقصتها.. وتقدم جائزة

قدمت الممثلة المصرية دينا الشربيني عرضًا لجمهورها بأن يقلدوا رقصتها في فيلمها الجديد "حامل اللقب"، المقرر عرضه في بداية شهر فبراير/شباط المقبل، وستختار من يتمكن من إتقانها بحضور عرض الفيلم مجانا.
ووثقت الشربيني مقطع فيديو عبر إنستغرام، قالت فيه: "تحدى فيلم حامل اللقب، فرصة عشان تحضروا العرض الخاص للفيلم، استخدموا الـsound ده وحاولوا تقلدوا الرقصة أو تعملوها بطريقتكم، وأحلى اثنين هيبقى عندهم فرصة يحضروا العرض الخاص بتاع الفيلم مع كل الأبطال".


وحظي تحدي النجمة المصرية بتفاعل واسع بين جمهورها، مشيرين إلى أنهم سيخوضونه، علّهم يتمكنون من الفوز وحضور الفيلم الخاص بها، فيما ذكر آخرون أن دينا الشربيني ابتكرت أسلوبًا مميزًا للترويج للعمل السينمائي بين متابعيها.
وتشارك الشربيني في فيلم "حامل اللقب" بدور طبيبة نساء وتوليد تحلم بالإنجاب، وتكون زوجة الفنان هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم، والذي يجسد فيه شخصية لاعب كرة قدم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدى مشوق.
ويعد فيلم "حامل اللقب" أول عمل سينمائي يشارك فيه هشام ماجد من دون صديقه "شيكو" خاصة بعد شهرتهما في الأعمال التي قدمها الثنائي معا.
كما يظهر في بطولة الفيلم مجموعة من نجوم الكوميديا بجانب هشام ماجد ودينا الشربينى، منهم أحمد فتحى ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق.

من ناحية أخرى؛ تواصل الفنانة دينا الشربيني تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل ”مشوار“ الذي تخوض به دراما رمضان 2022، ويشارك في بطولته محمد رمضان ومن إخراج محمد ياسين.
ويسلط المسلسل الضوء على مسألة الاتجار في الآثار، وما ينتج عن تلك التجارة غير المشروعة من إهدار ممتلكات عظيمة لمصر، بالإضافة إلى رصد عدد كبير من مهربي الآثار بمنطقة الصعيد؛ ما يؤدي إلى الكثير من المشكلات الاجتماعية المترتبة على هذا الموضوع.



وكان مسلسل ”الزيارة“ لدينا الشربيني، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، برفقة مجموعة من الفنانين، قد انتهى عرضه قبل أيام قليلة، وهو من إخراج المخرج الأسباني أدولفو مارتينيز.
وتدور أحداث المسلسل في إطار رعب تشويقي حول فتاه تدعي ”أنصاف“ تذهب في زيارة لأحد المنازل بهدف إزالة لعنة عائلة ”حداد“، والتخلّص من الشرّ المسيطر عليها، حيث تفقد أسرتها في ظروف غامضة وتسافر بيروت لتحقيق أمر معين وتحاول مساعدة الناس، كما تدور أحداث المسلسل في إطار الثماني حلقات.