سينما وتلفزيون

18 يناير 2022

نجوم "أصحاب ولا أعزّ" يحتفلون في دبي.. ونادين لبكي تخلع الكعب العالي

احتفل أبطال وصُنّاع فيلم "أصحاب.. ولا أعز" بالعرض الخاص للفيلم العربي الأول من إنتاج شبكة الترفيه العالمية "نتفليكس"، وذلك في إحدى دور العرض السينمائية في مدينة دبي.

وحضر العرض أبطال العمل؛ النجمة المصرية منى زكي، والفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والفنان الأردني إياد نصار، وعادل كرم، وجورج خبّاز وديامان أبوعبود وفؤاد يمين، بالإضافة إلى مخرج الفيلم وسام سميرة.

وخطف النجوم الأنظار على السجادة الحمراء واحتفلوا بإطلاق الفيلم بمشاركة مجموعة من النجوم والإعلاميين في الشرق الأوسط، وفق ما نشرته "نتفليكس" على حسابها في إنستغرام.

وأطلت نادين لبكي من دون الكعب العالي خلال التقاط الصور إلى جانب زميلها جورج خباز على السجادة الحمراء.

بدورها، نشرت الفنانة المصرية منى زكي، عبر حسابها في إنستغرام، صورا للإطلالة التي ظهرت بها في العرض الخاص للفيلم.

وارتدت منى زكي فستانا أسود طويلا، مفتوحا من ناحية الساق ومن الأعلى، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر وإكسسوارات خفيفة، أشاد بها متابعوها.

وفيلم "أصحاب.. ولا أعزّ" هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي "Perfect Strangers"، الذي تدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، وهي أن يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.




وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

وحقق الفيلم الإيطالي رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، وتتناول النسخة العربية تأثير أزمة انتشار فيروس كورونا.

وطرحت نتفليكس منذ أيام البرومو الأول والرسمي لفيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي أثار اهتمام الجمهور بعد أن كشف صناعه عن ملامح العمل وأجوائه في البرومو.

وظهرت الممثلة المصرية منى زكي متحمسة للغاية لاقتراح صديقتها التي تقوم بدورها نادين لبكي، فيما ظهر نجوم الفيلم من الرجال ومعظمهم رافضون لتلك الفكرة.

الجدير بالذكر أن الفيلم الإيطالي الأصلي من بطولة ماركو جياليني، وكاسيا سموتنياك، وجوزيبي باتيستون، وفاليريو ماستندريا، وآنا فوجلياتا، وألبا رورفاكر، وإدواردو ليو وغيرهم.