سينما وتلفزيون

6 يناير 2022

سوزان نجم الدين تشوق لـ "فيكتوريا" في "وثيقة شرف"

شوّقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، لشخصيتها في مسلسل "وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا، وإخراج باسم السلكا، بعد اقتراب موعد عرضه، والمقرر في السادس عشر من شهر كانون الثاني- يناير الجاري عبر تطبيق "وياك".
ونشرت الفنانة نجم الدين، عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" بوستر شخصيّتها في العمل وعلقت عليه: "تابعوا معنا عمل جدًا مميز وغني بالنجوم والتفاصيل".
وتؤدي نجم الدين في العمل شخصية اسمها "فيكتوريا" تعد رمزا لقضية كبيرة، وهي تجارة الرقيق الأبيض، كونها عاشت هذه المعاناة، وتريد أن تنتقم لكل الفتيات اللواتي يعانين من القضية نفسها، وذلك من خلال رواية تحمل اسم الشخصية نفسها.




وكانت نجم الدين قد حضرت المؤتمر الصحافي الخاص بالمسلسل الذي أقيم مؤخرا في فندق "الفور سيزونز" وقالت حينها إنها تحاول أن تقدم بكل شخصية تختارها، رسالة حقيقية لتستطيع التأثير بالجمهور وتحقق رسالتها الأساسية في الفن.
ويتناول العمل قصة أربعة أصدقاء ينتمون لبيئات مختلفة، إلا أنهم يجتمعون في الحي العشوائي، ويوقعون وثيقة شرف بينهم متعاهدين على الإخلاص والتفاني فيما بينهم، ليذهب مع تقدم الأحداث هذا العهد أدراج الرياح عند أول اختبار حقيقي لهم، وتتحول الصداقة بينهم على صراع دامٍ سببه المال والمرأة.
من جانب آخر؛ كانت نجم الدين قد أعلنت قبل أيام قليلة، إصابتها بفيروس كورونا، مبينة أنها ختمت سنة 2021 بكورونا وستستقبل 2022 بكورونا أيضا، ونشرت حينها صورتها عبر حسابها في "إنستغرام" وعلقت عليها "الحمدلله ختمنا هالسنة بكورونا ورح نفتتحا بكورونا".




واحتفلت الفنانة سوزان بمناسبة عيد الميلاد، مع عائلتها، وقد أعربت عن سعادتها بهذه الأجواء العائلية الدافئة، متمنية أن تجتمع معهم مجددا.




يشار إلى أن سوزان نجم الدين، تصور حاليا مشاهدها بالمسلسل العربي المشترك "بيوت من ورق" في بيروت، وتجسد بالعمل شخصية تدعى "جيجي" والعمل بطولة نخبة من الفنانين السوريين واللبنانيين منهم جيني إسبر، دانا جبر، داليدا خليل، يوسف الخال، يزن السيد وغيرهم، تأليف آية طيبا، إخراج أسامة الحمد.
وتنتظر عرض فيلم "تماسيح النيل"، ويشاركها البطولة مصطفى خاطر، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، سامية الطرابلسى، هنادى مهنا، كريم عفيفى، محمد ثروت، محمد جمعة، بدرية طلبة، تأليف لؤى السيد، إخراج سامح عبد العزيز.