سينما وتلفزيون

31 ديسمبر 2021

أحمد الأحمد ينضم لـ"العائدون".. وصباح الجزائري وقصي خولي يعلقان

انضم الفنان أحمد الأحمد، إلى أسرة مسلسل "العائدون" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل عام 2022، إنتاج ميديا هب.
ونشر الأحمد عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة جمعته بمخرج العمل أثناء التحضيرات، وعلق عليها: "من مصر ومع المخرج الرائع أحمد نادر جلال، التحضيرات لمسلسل العائدون".
وأضاف الأحمد: "انشالله في رمضان القادم، ادعولنا، كل الحب، العائدون".




وتلقى الأحمد المباركات على عمله المقبل، من قبل عدد كبير من الفنانين الذين تمنوا له النجاح الدائم، وكان أولهم صباح الجزائري التي كتبت: "بالتوفيق يا غالي"، وشكران مرتجى علقت: "مبروك مبروك" أما قصي خولي: "ألف مبروك يا غالي وبالتوفيق".
بدورها تمنت الفنانة رنا شميس، النجاح لمحمد الأحمد، من خلال تعليق قالت فيه: "ألف مبروك بتستاهل خير ونجاح الدنيا كلها"، وعلقت الفنانة نور علي، فكتبت: "بالتوفيق"، أما نادين سلامة، علقت: "كل التوفيق بتستاهل النجاح يا بطل".
ومسلسل "عائدون" بحسب أنباء متداولة، يعتبر الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وتم استقاء قصة العمل من أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض أبطال العمل "سيف ودينا" سلسلة من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية.
ولعب بطولة الجزء الأول الفنان المصري أحمد عز، إلى جانب كل من: هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، وغيرهم، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.
ويبدو أن الجزء الثاني منه والذي حمل اسم "العائدون" يختلف تمامًا عن الجزء الأول، سواء من الحكاية أو من خلال أبطال العمل، حيث تعاقد الفنان المصري أمير كرارة، على بطولة العمل، بعد أن كان الفنان أحمد عز بطل الجزء الأول منه.
وتدور أحداث الجزء الثاني، حول العائدون من داعش، ومن المقرر أن تشهد الأسابيع المقبلة بدء عملية الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، تمهيدًا لبدء التصوير.
وكان محمد الأحمد، شارك مؤخرًا بمسلسل "ع الحلوة والمرة" إلى جانب كل من: دانا مارديني، نيكولا معوض، نور علي، سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، وغيرهم، وهو من إخراج، فكرت قاضي.
وأطل الأحمد في الموسم الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل "خريف العشاق" تأليف ديانا جبور، وإخراج جود سعيد.