سينما وتلفزيون

22 ديسمبر 2021

رسائل خفية بين أبطال فيلم "أصحاب ولا أعز".. وهذا ما قالته منى زكي

شوق نجوم فيلم "أصحاب ولا أعز" الجمهور للعمل بطريقة مميزة وحديثة، حيث حرص كل واحد منهم، على نشر صورة نجم آخر من الفيلم، مع رسالة من ضمن الأحداث.

ونشرت الفنانة المصرية منى زكي، عبر حسابها في إنستغرام صورة الفنان الأردني إياد نصار، و أرفقتها بتعليق: "انت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين".



من جانبه، نشر إياد نصار صورة الفنان اللبناني عادل كرم، الذي يشارك في الفيلم، وكتب في التعليق: "أنا مش مصدق إن أعز صحابي بيشك فيا".



فيما قام كرم، بنشر صورة مواطنته الفنانة ديامان أبو عبود، وأرفق الصورة بتعليق: "أحسنلك ما تعرفي كل شي".

في المقابل، قام المذيع والفنان اللبناني فؤاد يمين، بنشر صورة الفنانة والمخرجة نادين لبكي، معلقًا: "فكري مرتين قبل ما تقترحي هيك لعبة". أما اللبناني جورج خباز، فنشر صورة الفنانة منى زكي، وكتب: "الكتمان ما بحل المشاكل".



ووصف الجمهور طريقة الإعلان بالمميزة، معبرين عن تشوقهم لمشاهدة الفيلم الذي يضم خليطًا من النجوم العرب، وسيعرض على منصة نتفليكس في 20 يناير المقبل. كما أشاد عدد كبير من الجمهور، بطريقة اختيار النجوم.



وفيلم "أصحاب ولا أعز" هو النسخة المعربة من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers، ويتناول الفيلم قصة مجموعة من الأصدقاء، يقررون أن يلعبون لعبة خطيرة بسبب شعورهم بالملل، وهي ترك هواتفهم النقالة على الطاولة، ومشاركة جميع ما يصلهم من مكالمات أو رسائل أمام الجميع.



تتسبب هذه اللعبة بوقوع العديد من المشاكل، وكشف اسرار لم يتوقعها أحد، مما يقلب هذه الليلة إلى حالة غضب مليئة بالتفاصيل الصادمة.

وتتناول النسخة العربية بشكل خاص، الحظر الذي فرض على الدول، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وحققت النسخة الايطالية الأصلية من الفيلم، نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة: ماركو جياليني، كاسيا سموتنياك، جوزيبي باتيستون، فاليريو ماستندريا، آنا فوجلياتا، ألبا رورفاكر، إدواردو ليو.

وحقق الفيلم رقمًا قياسيًا، حيث تم صنع 18 نسخة مختلفة حول العالم، نظرًا لقصته المشوقة بتفاصيل مختلفة تتناسب مع كل دولة، ليتم مؤخرًا، صنع النسخة العربية، وهي الـ19 من العمل.