سينما وتلفزيون

13 ديسمبر 2021

دنيا عبد العزيز: أجيد العديد من الرقصات.. وأخضع للعزل المنزلي حاليا

تخضع الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز، للعزل المنزلي والعلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو ما تسبب أيضا في وقف عرضها المسرحي الجديد "زقاق المدق" الذي كشفت عن تفاصيل مشاركتها فيه لـ"فوشيا".
كما تحدثت عن أسباب ابتعادها عن السينما في السنوات الآخيرة رغم ما تمتلكه من رصيد كبير بها، وعن موقفها من مسلسل "المداح 2" بعد أنباء التحضير له حاليا.
وقالت الفنانة دنيا عبد العزيز في تصريح لـ"فوشيا": "أعتبر نفسي محظوظة بشكل كبير لكوني أقدم عملا للأديب العالمي نجيب محفوظ بمسرحية "زقاق المدق"، هذا إلى جانب كونه عملا غنائيا استعراضيا، وهو الأمر الذي كنت أتمناه منذ فترة طويلة؛ لأنني أحب الأعمال الاستعراضية، وعلى المستوى الشخصي أنا أحب الرقص وأجيد العديد من الراقصات بمهارة شديدة، وحاليا تم تعليق العرض المسرحي لحين إتمام شفائي؛ إذ أخضع للعزل المنزلي والعلاج بعد إصابتي والحمدلله الحالة مستقرة".




وعن مشاركتها في "المداح"2، قالت "بدأنا التحضير للجزء الثاني من مسلسل "المداح" الذي يقوم ببطولته حمادة هلال، ومتحمسة له بشكل كبير للجزء الجديد، والذي بالطبع سيشهد مفاجآت عديدة، ولا أريد التطرق لأي تفاصيل تخصه حتى لا نفسد مفاجآته، كما أنني لا أحب أن أتحدث عن أي عمل إلا بعد خروجه للنور".
وكشفت دنيا عبد العزيز، عن أسباب ابتعادها عن السينما، قائلة: "السينما هي بدايتي، وهي مجال دراستي؛ إذ إنني درست بمعهد السينما قسم إخراج، وكنت قد توقفت في فترة من الفترات بشكل عام عن العمل، وعندما عدت كنت حريصة على ألّا أقدم أي عمل وأن اختار أدواري بعناية شديدة، ولكن لم أجد حتى هذه اللحظة العمل السينمائي الذي يستفزني ويشجعني على العودة للسينما، رغم أنني أتلقى عروضا سينمائية كثيرة، ولكن ما يعرض علي أراه دون المستوى ولن يضيف لرصيدي الفني، لذلك أعتذر عنه".
وأضافت: "لن أقدم أي عمل والسلام، حتى أكون متواجدة في السينما؛ لأنني لست هذا الشخص، ولست في حاجة للانتشار؛ لأنني أعمل منذ كنت طفلة، وأعمل بسبب حبي للمهنة ولمتعتي الشخصية وليس لمجرد التواجد وما غير ذلك، وبالتالي عندما أجد عملا أشعر تجاهه بالرضا ويكون مهما فسأقدمه على الفور".
الجدير بالذكر أن، مسلسل "المداح" تم عرضه في رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا دفع صناعه إلى تقديم جزء ثان من العمل، الذي يتم التحضير له حاليا، لينافس في رمضان القادم لـ2022، وتشارك دنيا عبد العزيز في بطولته إلى جانب حمادة هلال وعدد من النجوم، وكانت قد اعتذرت الفنانة نسرين طافش عن العمل لتحل بديلة عنها الفنانة هبة مجدي.