سينما وتلفزيون

13 ديسمبر 2021

سمية الخشاب: لا أعرف شيئا عن "ظروف خاصة".. وهذا ما أسعى إليه

كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عن حقيقة ما تردد مؤخرا بشأن تعاقدها مع مسلسل جديد بعنوان "ظروف خاصة"، والذي يتم التحضير له حاليا، كما تحدثت عن الشروط والمعايير التي تبحث عنها حاليا من أجل تقديم عمل جديد لشهر رمضان القادم.
وقالت الخشاب في تصريح لـ"فوشيا": "لا أعرف شيئا عن مسلسل ظروف خاصة، ولم أتعاقد عليه، وكل ما تم تداوله بخصوص تعاقدي أو انضمامي لهذا العمل غير صحيح إطلاقا، خصوصا أنني حتى هذه اللحظة لم أتعاقد بشكل عام على أي مسلسل لشهر رمضان 2022، وما زلت في حالة بحث عن العمل الجيد الذي سأخوض به المنافسة".
وأضافت الفنانة: "لدي العديد من السيناريوهات لمسلسلات، وأقوم حاليا بالقراءة لاختيار العمل الذي سأشارك به في السباق، والذي سيجعلني أحسم قرار مشاركتي".
وتابعت: "أما في حال عدم استقراري، فقد لا أخوض السباق؛ لأنني حريصة على أن أقدم عملا مختلفا ومميزا، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققته بشخصية "حلاوتهم" في مسلسل "موسى" والتي تصدرت الترند وقت عرضه ولاقت إعجابا شديدا لدى الجمهور".




وأوضحت سمية الخشاب: "أسعى في الفترة المقبلة، لتقديم أعمال مختلفة تماما عني وأدوار تعلق في أذهان الجمهور الذي ينتظر مني الكثير ويدعمني كثيرا في كل خطوة، كما أنني لدي خطط عديدة على المستوى الفني أتمنى تنفيذها خلال الفترة المقبلة".
وأِضافت: "لن أغيب عن جمهوري أبدا، سواء من خلال الأعمال الفنية، أو من خلال التواصل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونقاشنا المستمر؛ إذ أجد متعة كبيرة في التواصل معهم بكل الطرق".
وكان مسلسل "ظروف خاصة" قد ارتبط بالعديد من الأسماء الفنية، إلى جانب سمية الخشاب التي نفت صلتها به؛ إذ سبق وأعلن الفنان المصري حسن يوسف عن اعتذاره عن العمل بسبب الأجر؛ إذ عرض عليه نصف أجره وهو ما رفضه الأخير بحسب تصريحات سابقة له مع "فوشيا".
يذكر أن، آخر أعمال سمية الخشاب في الدراما، هو مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان 2021، وشاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، ومنذر رياحنة، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.