سينما وتلفزيون

30 نوفمبر 2021

مرام علي وستيفاني عطالله نجمتا "اعترافات فاشونيستا"

بدأت قناة MBC4 بالترويج لمسلسل جديد يحمل اسم "اعترافات فاشونيستا" الذي سيبدأ عرضه في 5 ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته النجمة السورية مرام علي، واللبنانية ستيفاني عطالله.

وشكل الإعلان عن هذا المسلسل مفاجأة للجمهور، حيث لم يتم الحديث عنه سابقًا، ولم تعلن أي من نجمتيه عن تفاصيل تصويره، فيما تساءل عدد كبير من المتابعين عن موعد عرض مسلسل "عروس بيروت" بالموسم الثالث، خاصة أن العمل بدأ تصويره منذ مدة، ولم تعلن القناة أي معلومات عنه.

وقال البعض، إن موعد عرض "اعترافات فاشونيستا" يشير إلى أنه سيكون بديلًا عن مسلسل "قواعد الطلاق الـ45" الذي يعرض حاليًا.

وبحسب الإعلان الترويجي واسم المسلسل الذي لا يوجد أي تفاصيل عنه، فإنه سيتناول حياة عدد من الفاشنيستات وشهرتهن على السوشال ميديا، كما سيكون ضمن أحداث العمل جريمة قتل تعرف تفاصيلها إحدى الفاشينيستات.


وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل مع الإعلان عن المسلسل، وتراوحت التعليقات ما بين المتشوقة لقصة تناول حياة الفاشنيستات وتسليط الضوء عليهن، فيما قال البعض، إن الفكرة غير مشجعة ولا تبدو ناجحة.

ومن أبرز التعليقات: "محمسين لنشوف مرام علي من جديد"، "المكتوب مبين من عنوانو"، "خبايا حياتهم المزيفة".

يُشار إلى أنه حتى هذه اللحظة، لا توجد أي تفاصيل عن المسلسل فيما يخص عدد حلقاته أو النجوم المشاركين فيه إلى جانب مرام وستيفاني، بالرغم من حرص القناة على عرض الإعلان الخاص بالمسلسل بشكل يومي.

وعلى صعيد مختلف، تشارك الفنانة مرام علي في الجزء الثالث من "عروس بيروت" بشخصية نايا التي قدمتها في الجزأين الأول والثاني.



وكانت الفنانة قد أعلنت سابقًا، انسحابها من المسلسل، إلا أنها تراجعت عن هذا القرار بعد مطالبات كبيرة من الجمهور، بالإضافة لتأكيدها أن شخصيتها في الجزء الثالث ستحمل الكثير من التغيرات، حيث إنها كانت خائفة من التكرار.

ومسلسل "عروس بيروت" هو النسخة العربية من المسلسل التركي "عروس إسطنبول"، ويضم نخبة من النجوم العرب، من بينهم: ظافر العابدين، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، وغيرهم.